جينيفر لوبيز في يوم زفافها ترتدي مجوهرات تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار

جينيفر لوبيز في يوم زفافها- الصورة من حساب JLO Beauty على إنستغرام

حفظ الصورة
عدن ( عدن الغد ) سيدتي:

حققت "جينيفر لوبيز" وبن أفليك" حلمهما أخيراً وأقاما حفل زفاف أسطوري محاطين فيه بالأهل والأصدقاء بعد أسابيع قليلة من زواجهما المفاجيء بلاس فيغاس.

 وفي حفل الزفاف الذي دام مدة ثلاثة أيام، تركت "لوبيز" جمهورها ومعجبيها في حالة ترقب وحماس لمشاهدة إطلالتها التي كانت أشبه بالإطلالات الملكية سواء في الفستان أو المجوهرات التي أكملت الإطلالة الفاخرة.

 فقد كانت تكلفة مجوهرات الزفاف المذهلة التي ارتدتها "لوبيز"، 53 عاماً، خلال حفل زفافها المرصع بالنجوم لـ"بن أفليك" ليست لضعاف القلوب. 

ارتدت "لوبيز"- التي تألقت بثلاث فساتين رائعة من "رالف لورين" خلال حفل زفافها في جورجيا يوم السبت، 20 أغسطس، مع زوجها "أفليك"، 50 عاماً- ما يزيد عن مليوني دولار من مجوهرات الألماس واللؤلؤ.

إطلالات جينيفر لوبيز في حفل الزفاف

في الحفل الفاخر، سارت النجمة في الممر مرتدية زوجاً من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس من ميكيموتو Mikimoto South Sea، بقيمة 53 ألف دولار، وفقاً لبيان صادر عن العلامة التجارية. وقامت بإقران اللمعان بحلقة أزهار من اللؤلؤ والألماس من العلامة التجارية بمبلغ 39 ألف دولار.

وكان فستانها بنفس قدر قيمة مجوهاراتها، حيث تم ربط أكثر من 1000 منديل بالثوب يدوياً لإنشاء ذيل مكشكش ضخم مضيفة طويلة لمظهرها الملكي. خلال حفل الاستقبال، غيرت "لوبيز" المجموعة الأولى من الأقراط إلى زوج من أقراط ميكيموتو المصنوعة من اللؤلؤ والألماس بقيمة 85 ألف دولار. إطلالتها الثانية، فستان من اللؤلؤ الزخرفي، يتميز بطيات صغيرة من التول الحريري، وزخارف لؤلؤية وتفاصيل من كريستال سواروفسكي. عمل ثلاثون حرفياً على تطريز التصميم الفريد من نوعه والمفتوح من الخلف يدوياً، خلال 700 ساعة.

لإطلالتها الثالثة تلألأت "لوبيز" بزوج من الأقراط المرصعة بالألماس على شكل كمثرى عيار 27 قيراطً من سامر حليمة بقيمة 2 مليون دولار، وفقاً لموقع Page Six Style. وقد تميز فستان العروس الثالث من "رالف لورين" بتصميم حورية البحر الأنيق وغطاء للرأس قابل للإزالة. كان للمظهر أيضاً فتحة مزينة بكريستال سواروفسكي بأحجام مختلفة.

جينيفر لوبيز تشوق جمهورها لإطلالتها

 

وقد نشرت النجمة العالمية صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي عروس تسدل الطرحة البيضاء على وجهها. وقد أرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: "أول لمحة لإطلالتي في حفل زفافي على موقعي onthejlo.com".