آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:26م

أخبار عدن


خلال لقاءه بالعميد السعيدي.. اللواء الزبيدي يطلع على سير العمل في المؤسسة الاقتصادية

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 06:29 م بتوقيت عدن

خلال لقاءه بالعميد  السعيدي.. اللواء الزبيدي يطلع على سير العمل في  المؤسسة الاقتصادية

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بمكتبه بالعاصمة عدن، صباح اليوم العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية الذي اطلعه على أوضاع و نشاط المؤسسة في عموم المحافظات المحررة والصعوبات التي توجه سير العمل فيها .

وتطرق اللقاء ، إلى أهمية إعادة إنشاء المصانع التابعة للمؤسسة الاقتصادية في العاصمة عدن ، والتي تتضمن الصوامع والمطاحن ومصنع الملح، والعمل على استيراد المواد الغذائية الأساسية لتغطية احتياجات المواطنين لكسر الاحتكار من خلال إشراك القطاع العام مع القطاع الخاص .

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على أهمية مضاعفة الجهود لانعاش قطاعات المؤسسة، والارتقاء باليات العمل فيها، لاستعادة نشاطها مؤكدا استعداد القيادة السياسية الوقوف إلى جانب قيادة المؤسسة الاقتصادية ودعمها في استكمال مشوار استعادة نشاطها في كافة القطاعات.

من جانبه عبر العميد السعيدي عن شكره وتقديره لمواقف النائب الزبيدي المساندة للمؤسسة مؤكدا ان إدارة المؤسسة تسعى ضمن أهدافها لتحقيق التوازن الاقتصادي في البلاد عبر تنفيذ مشاريع اقتصادية تساعد في التخفيف من معاناة المواطنين بمختلف المجالات.