آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-12:53م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن ينفذ نزولات ميدانية ضمن خطة المحافظة في تأمين بيع موحد للأسماك

الأربعاء - 24 أغسطس 2022 - 11:58 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن ينفذ نزولات ميدانية ضمن خطة المحافظة في تأمين بيع موحد للأسماك

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

يواصل وكيل محافظة عدن عبد الرؤوف زين السقاف ، لليوم الثاني على التوالي ، تنفيذ نزولات ميدانية إلى الأسواق المركزية في العاصمة عدن ، وذلك ضمن خطة المحافظة لتأمين بيع موحد للاسماك عبر شركة بروم لتسويق الاسماك.

وخلال نزوله الى مديريتي المنصورة والشيخ عثمان ، أطلع الوكيل السقاف على ما تحويه الاسواق المركزية من مواقع خاصه لبيع الاسماك .. مستمعا من مديري المديريتين احمد الداوؤدي ووسام معاوية على نشاط السوق وما يقدمه من خدمات للمواطنين .

كما أكد السقاف ، على ضرورة تنفيذ خطة وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ، التي تؤكد على تأمين بيع الاسماك للمواطنين بأسعار مناسبة وموحده تلبي احتياجاتهم ،وذلك عبر مفارش بيع خاصة بشركة بروم لبيع وتسويق الاسماك .

وشدد ، على أهمية العمل في تسهيل نشاط الشركة خلال هذه المرحلة عبر ايجاد نقاط لبيع الاسماك وتوفيرها داخل السوق المركزي في كل مديرية ، وذلك بعد استكمال اجراءات الترخيص الرسمية من الجهات المعنية في المديرية .

من جانبهما اشاد كل من الداوؤدي ومعاوية ،  بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن ، في حرصه على ايجاد معالجات جذرية لمشكلة ارتفاع اسعار الاسماك التي تشكل عبئ اضافيا على حياة الناس .

وكان مدير إدارة شركة بروم علي الحبشي ، قد قدم شرحا موجزا حول الامتيازات التي ستقدمها الشركة للمواطنين في المرحلة القادمة بعد الانتهاء من تحديد أماكن خاصة لمفارش بيع الاسماك داخل الاسواق المركزية في كل مديرية .

وتتضمن التسهيلات جملة من الخدمات في مجال توفير كل انواع الاسماك وبيعها بسعر موحد ومناسب للمواطنين .. لافتا الى ان هذا المفارش ستكون في متناول الجميع خلال الفترة القادمه ، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به السلطات المحلية في تسهيل كافة الاجراءات المتخذة.