آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-09:01م

أخبار عدن


ظمران سوبر ماركت يعلن عن تخفيضات في أغلب أسعار السلع

الأربعاء - 24 أغسطس 2022 - 01:39 م بتوقيت عدن

ظمران سوبر ماركت يعلن عن تخفيضات في أغلب  أسعار السلع

عدن((عدن الغد)) خاص

أعلن ظمران سوبر ماركت الكائن في مدينة المنصورة بعدن عن تخفيضات في أغلب المواد الأساسية صباح اليوم. 
وقالت ادارة  السوبر ماركت أنه بدءاً من مساء أمس تم إنزال  بضائع العروض والمنتجات إلى داخل مخازنه لتجهيزها وعرضها صباح اليوم  لتكون بمتناول الزبائن وباسعار مخفضة وحصرية . 
وأكدت ان أغلب المنتجات والمواد لشركات ووكلاء ستشهد انخفاضا قياسيا في مستوى أسعارها ك الأرز والزيت والسكر والدقيق والبيض وخلافه من المواد  تلبية لسياسة السوبر كل شهر أن يقوم كل نهاية شهر بتخفيف العبئ على كاهل المواطنين من خلال تقديم عروض مناسبة تلبي حاجتهم واسرهم على الرغم من الخسارة التي قد يتكبدها ظمران سوبر ماركت. 
وأضافت، : ومن العادة أن يقوم القائمين على السوبر كل شهر بهذه التخفيضات نظرا لحالة الناس وارتفاع الأسعار في الأسواق بعمل تخفيضات مناسبة ستشمل اغلب معروضات ومنتجات الشركات داخل أقسام وفتيرينات السوبر تخفيفا وحالة المواطنين بسبب غلاء الأسعار والوضع المعيشي.. لذلك اتخذت إدارة السوبر إجراء التخفيض الذي يبدأ من صباح  اليوم  حتى نهاية هذا الشهر أو بانتهاء الكميات المعروضة للتخفيض.

يذكر أن ظمران سوبر ماركت الكائن بالقرب من جولة مصنع الغزل والنسيج تقوم إدارته كل نهاية شهر وتحديدا من تاريخ 25 من كل شهر بإنزال برشورات التخفيض عبر مدخل السوبر أو إرسالها للزبائن المشتركين عبر الواتس اب وأصدقائه عبر موقعه في الفيس بوك بهدف إعلامهم عن العروض والأسعار المخفضة بملصقات وصور تحدد الأسعار السابقة والمخفضة الحالية.