آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:08ص

أخبار عدن


السقاف يدشن النزول الميداني لتحديد مفارش بيع السمك لشركة بروم في اسواق العاصمة عدن

الأربعاء - 24 أغسطس 2022 - 01:27 ص بتوقيت عدن

السقاف يدشن النزول الميداني لتحديد مفارش بيع السمك لشركة بروم في اسواق العاصمة عدن

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة، محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، دشن وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف زين السقاف ، اليوم في العاصمة عدن ، النزول الميداني لتحديد  مواقع خاصة  لمفارش بيع الاسماك  في الاسواق المركزية في عدد من مديريات العاصمة عدن .

ويستهدف النزول الذي جاء بحضور محمد الجنيدي المدير العام لمكتب وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، تحدد مواقع  خاصه لتسويق منتجات الأسماك ضمن خطة المحافظة لتأمين بيع الاسماك للمواطنين عبر شركة بروم لتسويق الأسماك ، وبيعها للمواطن بأسعار مناسبة ، مع الالتزام بتوفير أجود انواع الاسماك وباسعار موحده في كافة مديريات المحافظة.

وأوضح الوكيل السقاف خلال تدشين النزول في مديريتي المعلا وصيرة، أن هذا التدشين جاء ضمن خطة المحافظة ، لتحديد مفارش خاصة في الاسواق المركزية تشمل كافة المديريات .

و أشار ، إلى أن هذا الاجراء يأتي لتأمين وتغطية السوق المحلية بالأسماك الطازجة ، والاستفادة من الميزات والعروض التي تقدمها شركة بروم لتسويق المنتجات السمكية ، حيث تم النزول إلى سوق ناصر في مديرية المعلا والسوق المركزي في مديرية صيرة .

كما أكد ، أنه سيتم تدشين مفارش لبيع الاسماك في كل مديريات المحافظة وفقا للمواصفات المعتمدة خلال الفترة القادمة ،وبحسب الأصناف والكميات المناسبة للأسماك والتي تغطي احتياجات المواطنين ، وهو ما تضمنه نتائج الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية الخدمية ومدراء الوحدات الادارية الذي انعقد في تاريخ 18 اغسطس الجاري .

وعلى هامش النزول الذي حضره مديرى مديريتي المعلا الجاوي وصيرة بن جرادي  ، وإدارة شركة بروم لتسويق الأسماك ، تم عقد اجتماع لمناقشة الاجراءات التي تضمنت الآلية التي بموجبها سيتم العمل في المفارش المخصصة للشركة ، والحرص على  تسهيل العمل في تلك المفارش عبر استخراج تراخيص العمل لتقديم منتجات تلبي احتياجات السوق المحلي وتسليمها للشركة.