آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:21م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يدشن حقائب مشروع المياه وإلاصحاح البيئي بالمدينة

الثلاثاء - 23 أغسطس 2022 - 09:42 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يدشن حقائب مشروع المياه وإلاصحاح البيئي بالمدينة

بروم(عدن الغد) خاص.

دشن صباح اليوم الثلاثاء بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان توزيع الحقائب الصحية في مشروع المياة والإصحاح البيئي .

وتفقد المدير العام الإصلاحات الجارية في الصرف الصحي بمدينة بروم ضمن الاستجابة السريعة في مشروع المياة وإلاصحاح البيئي وطلع على الأعمال التي تم تنفيذها والاصلاحات الجارية  وما تم إنجازه من معالجات سريعة .

ويأتي هذا المشروع بتمويل من منظمة اليونيسيف وتنفيذ من أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا .

وخلال التدشين أوضح المدير العام عن الأهمية البالغة لهذا المشروع المهم وهذه التدخلات العاجلة لمعالجة الأعطاب في الصرف الصحي بالمدينة وما شهده المشروع من توزيع حقائب صحية للمواطنين ستعود عليهم بالنفع والفائدة .  

وقدم باقروان شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة للمشروع شاكرا الدور الكبير والجهود المبذولة من لجنة بروم المجتمعية والذي يأتى عملهم كعامل مساعد للسلطة المحلية وبالتنسيق معها لما في ذلك من مصلحة للمواطنين والمدينة .

وأكد المدير العام على اهتمام السلطة المحلية بمشروع الصرف الصحي بمدينة بروم مبينا أن السلطة ستعمل على إعداد دراسة متكاملة بهذا الخصوص سيتم رفعها للسلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات المانحة من أجل تنفيذ هذا المشروع الحيوي المهم .

بدوه أوضح الأستاذ حسن مسلم باحمران رئيس لجنة بروم المجتمعية أن العمل تكاملي بين السلطة المحلية واللجنة المجتمعية في مدينة بروم وأن اللجنة على تواصل دائم مع السلطة المحلية وتعمل تحت إطارها في ما يخدم المواطنين ويرفع المعاناة عنهم شاكرا تعاون المدير العام الأستاذ علي سليمان باقروان ودعمه وتواصله الدائم مبينا أن مشروع المياة وإلاصحاح البيئي يأتي بهدف معالجة الخط العام للصرف الصحي نتجة الأعطاب المتواجده في المجرى  العام وغرف التفتيش والمجمعات كما يسهم المشروع في توزيع حقائب صحية للمواطنين تحتوي على أدوات منزلية ومواد نظافة .

رافق المدير العام الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية .

من*عبدالرحمن بامزاحم