آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:32ص

أخبار عدن


السعدي يدعو الهيئة الإدارية لجمعية اطباء القلب للانعقاد

الثلاثاء - 23 أغسطس 2022 - 01:09 ص بتوقيت عدن

السعدي يدعو الهيئة الإدارية لجمعية اطباء القلب للانعقاد

عدن (عدن الغد) خاص.

دعا الأستاذ الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية إلى عقد اجتماع استثنائي لمناقشة موضوعين اثنين:
 

الاول يشمل مناقشة الاستعدادات و التحضيرات الجارية  لتنظيم كارديو عدن 3 في الفترة من 2 حتى 3 نوفمبر القادم و حشد الشركات الدوائية و المؤسسات الطبية لدعم إنجاح هذا الحدث العلمي الكبير ضمن فعاليات مهرجان عدن العلمي. 

و الثاني هو مناقشة مشروع برنامج المخيمات الإنسانية في مديريات المحافظات الجنوبية المجاورة لحج ابين الضالع شبوة على أن نبدأ بتنظيم المخيم الطبي الإنساني المجاني الرابع في الحوطة  بمديرية تبن في م ابن خلدون بمناسبة اليوم العالمي للقلب 29 سبتمبر حيث تتوفر في م ابن خلدون أجهزة التخطيط و الأيىكو القلبي و المختبرات الطبية حت نضع برنامجا مزمنا لتنظيم المخيمات الإنسانية في مديريات لحج الريفية و ابين و الضالع و شبوة. 

و شدد الدكتور السعدي في دعوته إلى  الهيئة الإدارية أن خدمة اهلنا الفقراء والمحتاجين و ذوي الدخل المحدود هو هدفنا الرئيسي الذي أسسنا من أحله جمعية أطباء القلب عدن.

و أضاف السعدي قاربا سنمضي بعزم و إرادة و كلنا أمل في تلبية نداء الواجب الديني و الإنساني و الطبي لخدمة اهلنا الفقراء من مرضى القلب و الأوعية الدموية.
و سنكون معا  فريقا واحدا من اجل تحقيق أهدافنا السامية: النشاط الانساني و العمل العلمي.