آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

أخبار وتقارير


قيادي مؤتمري بارز يدعو للمشاركة في مسيرة المؤتمر الشعبي العام الداعمة لـ مجلس القيادة الرئاسي بالذكرى الـ 40 لتأسيسه بتعز

الإثنين - 22 أغسطس 2022 - 03:58 م بتوقيت عدن

قيادي مؤتمري بارز يدعو للمشاركة في مسيرة المؤتمر الشعبي العام الداعمة لـ مجلس القيادة الرئاسي بالذكرى الـ 40 لتأسيسه بتعز

(عدن الغد) خاص :

دعا القيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام ، عضو اللجنة الدائمة الرئيسية في الحزب الشيخ محمد عبدالملك الهياجم ، قيادات وقواعد وأنصار الحزب ، في تعز ؛ للاحتشاد والمشاركة في مسيرة المؤتمر الداعمة لمجلس القيادة الرئاسي والمقرر خروجها الأربعاء 24 آب 2022م.

وخلال دعوة رسمية ، كتبها على حساباته الرسمية ، في مواقع التواصل الاجتماعي ، هنأ الشيخ الهياجم أنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه بالذكرى الأربعين لتأسيس الحزب ، مشيرًا أن حزب المؤتمر  ؛ نشأ على أفكار ومبادئ  وأهداف وطنية سامية وخالصة.


ولفت الشيخ الهياجم ، إلى أن أفكار ومبادئ المؤتمر منبثقة  من الأوساط الشعبية، مما جعله الحزب الوطني الأكبر والأقرب والأكثر تجسيدًا و تعبيرًا عن الإرادة الشعبية والوطنية ، حد تعبيره. 

وجدد الهياجم دعوته ؛  لكافة عناصر الحزب ، التفاعل والاستجابة لدعوة قيادة فرع المؤتمر في تعز، للخروج يوم الأربعاء المقبل في المسيرة الجماهيرية الحاشدة الداعمة لمجلس القيادة الرئاسي وتخليدًا للذكرى الأربعين لتأسيس الحزب ، حد قوله .

وأكد الهياجم على أهمية دعم مجلس القيادة الرئاسي ، برئاسة الدكتور رشاد العليمي ، من أجل النهوض بالوطن من جديد، والعمل على إعادة بنائه واعماره، وتحقيق الأمن والسلام والاستقرار  في ربوع اليمن الكبير ، بحسب ما جاء في بيان دعوة الشيخ الهياجم.

فيما يلي نص الدعوة:


الإخوة.. قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام.. (حفظكم الله ورعاكم)


سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته

يصادف بعد  غد  الأربعاء الموافق ٢٤/ ٨/ ٢٠٢٢م الذكرى الأربعين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام على يد القائد المؤسس الشهيد/

علي عبدالله صالح (رحمه الله)..

إن حزب المؤتمر الشعبي العام؛ نشأ  على أفكار ومبادئ  وأهداف وطنية سامية وخالصة؛ منبثقة  من الأوساط الشعبية، مما جعله الحزب الوطني الأكبر والأقرب والأكثر تجسيدا و تعبيرا عن الإرادة الشعبية والوطنية.

وعليه :  ندعو كافة قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام ،التفاعل والاستجابة لدعوة قيادة فرع المؤتمر في محافظة تعز، للخروج يوم الأربعاء الموافق ٢٤/ ٨/ ٢٠٢٢م في المسيرة الجماهيرية الحاشدة؛ تخليدا للذكرى الأربعين لتأسيس الحزب ؛ ودعما  ومساندة لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة 

الدكتور/ رشاد محمد العليمي

ومن أجل / النهوض بالوطن من جديد، والعمل على إعادة بنائه واعماره، وتحقيق الأمن والسلام والاستقرار  في ربوع اليمن الكبير .


وفي الختام:  نأمل من الجميع أن يكون  الحضور مشرفا وفاعلا، بما يتناسب مع حجم الحدث وهذه المناسبة العظيمة والخالدة في وجدان شعبنا اليمني .

وفقكم الله جميعاً وسدد على طريق الخير  خطاكم ..

حفظ الله اليمن ارضاً وإنسانا
وجمع الله صف وشمل أبنائه

محمد محمد عبدالملك الهياجم

(عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام)

٢٢اغسطس ٢٠٢٢م


يذكر أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ، دعا أنصاره وقو اعده لمسيرة حاشدة في يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 والذي يصادف تأسيس الحزب ؛ للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس ودعمًا مجلس القيادة الرئاسي.