آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-09:35ص

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يتقد مشروع التدخل السريع في الصرف الصحي بالمديرية

الأحد - 21 أغسطس 2022 - 11:30 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يتقد مشروع التدخل السريع في الصرف الصحي بالمديرية

بروم((عدن الغد))خاص.

تفقد صباح اليوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان العمل الجاري في مشروع التدخل السريع والإصلاحات في الصرف الصحي بمدنية بروم .

ويأتي هذا المشروع بتمويل من منظمة اليونيسيف وتنفيذ من أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا.

وخلال تفقده أعرب المدير عام عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم والتي يأتي لمعالجة الكثر من المشاكل بالصرف الصحي لمدينة بروم شاكرا أيضا لجنة بروم المجتمعية التي تبدل جهود كبيرة في متابعة قضايا المواطنين بتنسبق مع السلطة المحلية مبينا أن هناك دراسة معدة لمشروع الصرف الصحي لمدينة بروم  قدمت لعدد من الجهات سوا حكومية أو مانحة بهدف تنفيذه بقدرة استيعابية أكبر تتوافق مع الظروف الحالية للمدينة .

بدره أوضح الاخ سالم محمد النوحي نائب لجنة بروم المجتمعية أن اللجنة تعمل عكامل مساعد للسلطة المحلية وبالتنسيق معها وتحت إطارها لما في ذلك من مصلحة للمواطنين شاكر الجهود المبذولة والتعاون الكبير من المدير العام لمديرية الأستاذ علي سليمان باقروان الذي يولي مدينة بروم إهتماما كبيرا وغير عاديا مبينا أن مشروع التدخل السريع في الصرف الصحي بمدينة بروم تم خلاله عمل تصيفه للخط العام الساحلي بالكامل مع غرف التفتيش والمجمعات الرئيسة والعوالق والاشحار الضارة التي تعيق العمل .

رافقهم كل من الأخ هاني أحمد باسلوم رئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية والأخ محمد صالح باسلوم عضو لجنة بروم المجتمعية .

من*عبدالرحمن بامزاحم