آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-01:14م

أخبار المحافظات


مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تدشن مشروع دوائي المرحة الثانية

الأحد - 21 أغسطس 2022 - 10:22 م بتوقيت عدن

مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تدشن مشروع دوائي المرحة الثانية

شبوة((عدن الغد))خاص.

برعاية محافظ محافظ شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي بتمويل من فاعل خير تم اليوم الاحد في المركز الوطني لعلاج الأورام بمحافظة شبوة تدشين مشروع دوائي المرحلة الثانية وذلك لتوفير علاجات كيماوية لمرضى السرطان تكلفة المرحلة 59 الف ريال سعودي ما يعادل 18مليون و 290 الف ريال يمني  

حيث اشاد وكيل محافظ شبوة د. عبدالقوي لمروق بكل الجهود الذي تبذلها مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان في توفير العلاجات الكيماوية المجانية لمرضى السرطان وتعتبر مبادرة اليوم خطوة إيجابية ويجب تشجعيها ونشيد بفاعل الخير ونطالب كل تجار شبوة التفاعل والمساهمة مع مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان وما تقدمه من خدمات.

وقال د. صالح المصواع مدير المركز الوطني لعلاج الأورام بمحافظة شبوة اننا اليوم ندخل مرحلة جديدة في تدشين مشروع دوائي المرحلة الثانية ونشيد بفاعل الخير على قيامه بهذا الدعم ونطالب بتفاعل الجميع مع المؤسسة من تجار وفاعلي خير وسلطة محلية لماتقوم به من تقديم خدمات وعلاجات ورعاية لمرضى السرطان في ظل تزايد الحالات

ومن جانبه قام د. علي باوهال المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان بالثناء والشكر على فاعل الخير وماقدمه من دعم لهذه الفئة الضعيفة والمحتاجة للدعم سائلا الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناته داعيا الجميع لدعم هذا المشروع. 

شارك في التدشين د. علي ناصر سعيد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ود. مصطفى ذيبان مدير المشاريع والبرامج بالمؤسسة.