آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-01:34م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية اليوسفي يلتقي بفريق منظمة صناع النهضة

الأحد - 21 أغسطس 2022 - 09:14 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية اليوسفي يلتقي بفريق منظمة صناع النهضة

ابين((عدن الغد)) نايف زين ناصر

التقى مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية  المحامي الأستاذ  مازن بالليل اليوسفي  اليوم الاحد ٢١ أغسطس ٢٠٢٢ م في مكتبه بجعار  بفريق منظمة صناع النهضة ممثلاً  بكلاً من الأستاذ احمد القاضي ضابط أول إيواء وأحمد سعيد مساعد ميداني وباسل السيد ضابط إيواء وذلك لمناقشة الية العمل في صرف مساعدات الإيواء للنازحين والمجتمع المضيف في مديرية خنفر.

وتطرق الاجتماع  لمناقشة الآليات والضوابط التي يجب الالتزام بها في الصرف وذلك لضمان وصول المساعدات للاشخاص انفسهم وتنقيح الكشوفات من النازحين الذين عادوا إلى مناطقهم التي نزحوا منها،

وخرج الإجتماع  بعدد من القرارات أهمها أن يتم الصرف وفقاً لجواز السفر أو البطاقة الشخصية الأصل وبحضور الشخص المستفيد نفسه.

ويأتي هذا الإجتماع في إطار حرص السلطة المحلية خنفر الإشراف المستمر على عمل المنظمات في المديرية بما يضمن الإستفادة من تدخلات المنظمات وحل اي إشكاليات قد تعيق العمل ووضع الضوابط والآليات المناسبة لتجنب حدوث اي اختلالات أو  إشكاليات.

حضر الإجتماع زياد الشنبكي مدير مكتب مدير عام خنفر والأستاذ حكيم المشرقي منسق الشؤون الاجتماعية خنفر واحمد راجح عضو اللجان المجتمعية