آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:15م

أخبار المحافظات


اليوسفي يفتح مع مدير كهرباء أبين ملف كهرباء كلسام سرار

الأحد - 21 أغسطس 2022 - 03:45 م بتوقيت عدن

اليوسفي يفتح مع مدير كهرباء أبين ملف كهرباء كلسام سرار

أبين (عدن الغد) خاص:

قام الاستاذ  انيس نصر اليوسفي مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في ابين  صباح اليوم بزيارة المؤسسة العامة للكهرباء .

وخلال الزيارة ناقش مع مديرها العام المهندس عبدالله مكيش ملف كهرباء منطقة كلسام بمديرية سرار التي تعتبر من أكثر المناطق النائية المحرومة من الخدمات الاساسية ولاسيما في قطاعي المياه والكهرباء في ظل توفر هذه الخدمات في المناطق المراكز والمناطق المجاورة لها منذ عشرات السنين وكل الوعود التي قطعتها السلطات المحلية السابقة في المحافظة لم ترى النور وظلت حبرا على ورق حتى يومنا هذا متناسية الأدوار البطولية والنضالية وقوافل الشهداء التي قدمتها منطقة كلسام منذ ستينيات القرن الماضي وحتى الآن .

حيث عبر مدير عام مؤسسة الكهرباء عبدالله مكيش عن خالص شكره وتقديره لأبناء منطقة كلسام مؤكدا على حرص المؤسسة لإيصال التيار الكهرباء إلى عموم قرى ومناطق مديريات المحافظة ووعد بإنزال فريق هندسي إلى مديرية سرار وعلى وجه الخصوص منطقة كلسام حتى يتسنى للمؤسسة وضع المعالجات من خلال الجلوس مع السلطة المحلية في مديرية سرار. 

من جانبه أكد اليوسفي أن المنطقة في امس الحاجة لإيصال التيار الكهربائي إليها وسوف تكون نهاية العام هي الفترة الممنوحة للقائمين على ملف الكهرباء قبل أن تطرق أبواب السلطة المحلية في المحافظة من أجل وضع حد لمعاناة سكان منطقة كلسام المحرومة من الخدمات الأساسية منذ عقود .

حيث عبر عن خالص شكره وتقديره للمهندس عبدالله مكيش لاستماعه وتفاعله مع هموم أهالي المنطقة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الإدارية.