آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-01:32م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي كرش يلتقي بقيادة اللجنة الأمنية بالمديرية

السبت - 20 أغسطس 2022 - 03:09 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي كرش يلتقي بقيادة اللجنة الأمنية بالمديرية

گرش(عدن الغد)خاص.

التقى الاستاذ هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية كرش بقيادة اللجنة الأمنية على مستوى المديرية والجبهات القتالية الحدودية 

وفي مستهل اللقاء الذي عقد صباح اليوم السبت في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/كرش محافظة لحج رحّب الاستاذ الصمة بالإخوة قيادة اللجنة الأمنية ممثلةً بالعميد المناضل ناشر محمد علي مدير أمن المديرية عضو لجنة انتقالي المحافظة والعقيد علي بن حبيب الردفاني قائد قطاع جبهة كرش الشريجة القتالية والنقيب صالح محسن علي عماد ضابط أمن الجبهة.

وبحث اللقاء سُبل تعزيز الجهود الأمنية بالمديرية وعلى مستوى الجبهات القتالية في ظل المتغيرات العسكرية الأخيرة وإخماد الفتن في محافظة شبوة.

وشدد الصمة على أهمية أخذ الحيطة والحذر والاستعداد القتالي العالي لمواجهة أيّ محاولات هجومية قد تشنها مليشيات الحوثي على قواتنا الجنوبية المرابطة على امتداد المنافذ الحدودية مستغلةً الدعوة لتمديد الهدنة الإضافية المقترحة من المبعوث الأممي وبموافقة جميع أقطاب الحرب .

من جانبهم شكرت قيادة اللجنة الأمنية دعوة انتقالي المديرية لعقد مثل هكذا اجتماعات ومناقشات الجوانب الأمنية مؤكدين أن قوات الجيش وأبطال المقاومة في الجبهة على أُهبت الإستعداد لمواجهة أيّ هجوم .

ونوّهت قيادة اللجنة الأمنية بأهمية التنسيق مع قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية وعلى مستوى المراكز المحلية بالتعبئة العامة كقوة احتياط ليتم استدعائهم عند أيّ حالة طارئة.

حضر اللقاء الاستاذ مازن محمد احمد مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية كرش.