الأحمدي يهنئ شقيقه بنيل المركز الأول من الكلية الحربية بالسودان

عدن (عدن الغد) خاص :

هنأ مدير عام معهد الطيران المدني والأرصاد بعدن، عبدالناصر الأحمدي شقيقه الطالب في الكلية الحربية بجمهورية السودان، محمد علي سالم الاحمدي، بمناسبة تخرجه من الكلية، وحصوله على المركز الأول، والسيف الذهبي من رئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق عبدالفتاح البرهان، شخصيا.

وقال مدير عام هيئة الطيران المدني والأرصاد إن شقيقه نال ما وصل إليه بعد مسيرة استمرت عدة سنوات، وكانت حافلة بالجد والإجتهاد والصبر والمثابرة.

واعتبر الأحمدي أن يوم تخرج شقيقه ورفقاءه يومًا لا يتكرر، واصفًا إياه بأنه "يوماً من الدهر لم تصنع أشعته شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا".

وأضاف أنها مسيرةً علمية مرّ فيها بشتى أنواع التعب والعناء والمشقة في أروقة الكلية الحربية السودانية، نعم كانت مسيرة صعبة!! لكنها حقاً تصنع الرجال!!.

وأشار عبدالناصر الأحمدي أنه وبعد كل تلك السنين بما حوت، أثمرت تلك الجهود وتوجت تلك المسيرة بإنجاز عظيم لشقيقه تحقق بالمركز الأول، والذي ناله وحققه بكل فخرٍ وإعتزاز.

وخاطب الأحمدي شقيقه قائلا: "أخي.. إن فخرنا بك يعانق السماء، لقد رفعت رؤوسنا ورفعت رأس اليمن العظيم عالياً، وحملت السيف الذهبي ووسام التفوق من أرض النيلين إلى أرض اليمن السعيد".

كما بارك الأحمدي لكافة زملاء شقيقه ورفاق دربه ومسيرته من أبناء الجمهورية اليمنية، وخصص بالذكر حسام العوسجي، وعبدالرحمن الذيفاني.

داعيا إياهم إلى مزيد من التفوق والنجاح والإنجاز، سائلا الله لهم التوفيق دوماً وأبداً.