الحزام الأمني بعدن يُلقي القبض على سائق باص دهس مواطناً ولاذ بالفرار

عدن (عدن الغد) خاص :

ألقت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن القبض على سائق باص (حافلة زلومة) قام بدهس المواطن ويدعى ( حسن عوض) ادى الى تعرضه لاصابة خطيرة جراء الحادث ، ولاذ السائق بالفرار من مكان الحادث دون إسعاف المصاب.

وبحسب عمليات المركزية لحزام عدن : فإن ولد المواطن تقدم بشكوى رسمية أفاد فيها وقوع حادث سير لوالده قبل يومين بالقرب من مركز شمسان التجاري في مديرية الشيخ عثمان وهروب السائق بعد رميه لوالده دون إسعافه”.

وأكدت العمليات إنه على الفور تم فتح تحقيقاً في الحادث ومعاينة موقع الحادث وأخذ أقوال شهود العيان، ومواصفات السائق والمركبة وتبين انها حافلة نقل ركاب صغيرة (زلومه) أبيض اللون.

وأضافت العمليات انه بعد البحث والتحري عن المركبة وبعد فحص كاميرات المراقبة والتحقيقات تم معرفة لوحة تسجيل المركبة وهوية صاحبها (أ،ع) ومكان إقامته الكائن بمديرية صيرة .

وأشارت العمليات إلى تمكن القطاع الثاني من القبض على المتهم الذي أعترف في التحقيق الأولي بأنه من صدم المواطن، وأخذه من مكان الحادث بحجة إسعافه أمام الشهود ليقوم بعد ذلك برميه على جانب الطريق ولاذ بالفرار ، فيما تم تحويل السائق والمركبة وملف القضية إلى شرطة كريتر لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.