المؤتمر والاشتراكي بالجوف يطالبان المجلس الرئاسي بتغيير السلطتين المحلية والعسكرية في المحافظة

الجوف(عدن الغد)خاص.

طالب حزب المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الجوف مجلس القيادة الرئاسي بسرعة اتخاذ إجراءات صارمة تقتضي بتغيير للسلطتين المحلية والعسكرية بالمحافظة. 

ورجح المؤتمر و الاشتراكي مطالبة مجلس القيادة  الرئاسي بإنصاف أبناء محافظة الجوف في التمثيل في كافة مؤسسات الدولة بداية ابتداء  من لجنة التشاور و المصالحة وبقيت اللجان الاقتصادية والعسكرية و مؤسسات الدولة .

موضحين أن محافظة الجوف هي المحافظة الوحيدة التي لاتزال تئن من وطأة الحرب وانقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة الشرعية.
وأصدر الحزبان بيان جاء فيه///

بيان صادر عن حزبي المؤتمر الشعبي  والاشتراكي اليمني  محافظة الجوف 
بسم الله الرحمن الرحيم 
تابعت قيادتي المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي محافظه الجوف مجمل التطورات في اليمن ومنها الأوضاع المأساوية الي تعرض لها أبناء الجوف النازحين والمهجرين والمواطنين بشكل عام في محافظة الجوف من جرى السيول  وعليه:-
أن الحزبين المؤتمر والاشتراكي الجوف يدينون  التقاعس وعدم اهتمام السلطة المحلية للجوف بمعاناة النازحين والمهجرين وعرقلتهم تدخل الوحدة التنفيذية لنازحين من عملها وعدم تمكين من يمثلها بالجوف من عمله الامر الذي اعاق المنظمات  ذات العلاقة  الإغاثة  للقيام بمهامها و الحزبين يدينون  هذه الأعمال ويطالب الحكومة بسرعة التحرك لإنقاذ المواطنين ومخاطبة مركز الملك سلمان والهلال  الاحمر الاماراتي بتوفير مساعدات عاجله إيوائي وغذائية.
يطالب  الحزبين في الجوف مجلس القيادة الرئاسي بسرعة التغير في السلطة المحلية والعسكرية ومحاسبة كل من تسبب في سقوط المحافظة
عبر المؤتمر والاشتراكي  الجوف تأييدهم للمجلس القيادة الرئيسي ولرئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي  وتأييدهم القرارات الصادرة من المجلس و عبروا عن  رفضهم  للخروج على تلك القرارات .
يرفضان الحزبين الإساءة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي او لأعضاء مجلس الرئاسي.
يدين الحزبين  اي إساءة للأشقاء في التحالف  العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وتعتبر أن أي إساءة ‍ للتحالف غرضها خدمة الانقلاب الحوثي والأضرار بمعركتنا المشتركة ضد الحوثيين المدعوم إيرانيًا.
 تؤيد الحزبي  مطالب  المواطنين في محافظة الجوف والتي تطمن مطالب ضرورية لبقاء الحياة .
يطالب  المؤتمر و الاشتراكي الجوف مجلس القيادة  الرئاسي بإنصاف أبناء محافظة الجوف في التمثيل في كافت مؤسسات الدولة بداية بالتمثيل العادل ابتداء  من لجنة التشاور و المصالحة وبقيت اللجان الاقتصادية والعسكرية و مؤسسات الدولة .
هذى والله ولي الهداية والتوفيق
صادر عن :
 المؤتمر الشعبي العام  والحزب الاشتراكي اليمني محافظة الجوف .
٢٠٢٢/٨/١٩