وزير الشباب والرياضة يعد نادي الروضة بوضع حلول لمشاكل الاستثمار والبنى التحتية

(عدن الغد) متابعات

وعد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، إدارة نادي الروضة بمحافظة عدن، بوضع الحلول والمعالجات لمشاكل النادي الاستثمارية وفي جوانب المشاريع والبنى التحتية.

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير البكري إدارة النادي، أمس، بمكتبه لمناقشة جملة الهموم والمشاكل التي يعاني منها، خصوصا فيما يتعلق بغياب مشاريع البنى التحتية والأراضي والعقارات التي تم البسط عليها سابقًا.

 

وأشاد معالي الوزير البكري، بـ "الجهود التي تبذلها إدارة النادي في سبيل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي وتطوير الألعاب والمشاركة في مختلف المسابقات التي تقام على مستوى المحافظة والجمهورية".

وأشار البكري، إلى إن "المشكلة الأزلية لدى كافة الأندية تتمثل في شح الإمكانيات والموارد المالية، وتعرض عدد كبير من المنشآت ومشاريع البنى التحتية للتدمير والخراب خلال حرب مليشيات الحوثي في عدن، وأعمال البسط والنهب على الأراضي والعقارات والساحات المملوكة للأندية الرياضية".

وزفّ معالي الوزير لإدارة النادي، "بشرى تعشيب ملعب كرة القدم خلال الفترة القادمة، بالتنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في إطار الجهود المشتركة لتنفيذ عدد من المشاريع الرياضية في محافظة عدن، مؤكدًا أنه ينظر لجميع الأندية بعين واحدة".

من جانبه، استعرض رئيس نادي الروضة جمال عمر، "مجمل الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها النادي والمتمثلة في شح الموارد المالية وغياب كافة أشكال الاستثمار في النادي نظرًا، لأعمال البسط التي تعرضت لها منشأته، حتى من جهات حكومية وغياب مشاريع البنى التحتية".

وشكر عمر، جهود معالي الوزير نايف البكري على دعمه واهتمامه بالنادي ووقوفه إلى جانب شبابه، متمنيًا حلحلة القضايا الجوهرية في أسرع وقت بالذات عملية تعشيب الملعب والاستثمار وبناء الصالة الرياضية، وبما يهيأ الظروف المناسبة أمام لاعبي فرق النادي المختلفة، ممارسة رياضتهم في ظروف أفضل ومساحات أجمل".

حضر اللقاء، وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، والوكيل المساعد أكرم الشدادي، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام فرع مكتب الوزارة عرفات محمد، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الروضة.