شبوة تودع أمين عام نادي تضامن عتق الشخصية الأجتماعية والرياضية الفقيد محسن الناصري

شبوة (عدن الغد) عادل القباص

ودعت مدينة عتق صباح اليوم الشخصية الأجتماعية والرياضية الفقيد الغالي محسن محمد الناصري أمين عام نادي تضامن عتق وذلك إلى مثواه الأخير بمقبرة عتق القديمة عن عمر ناهز (60) عاما .. في موكب جنائزي مهيب بحضور عدد من المسؤولين والقيادات الرياضية والشبابية وشخصيات إجتماعية وقبلية وإدارة وموظفي مكتب مالية شبوة و موظفي مكتب الأحوال المدنية بالمحافظة وكوادر مكتب الشباب والرياضة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة وقيادة نادي التضامن ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية في المديريات ومشائخ وأعيان وأصدقاء ومحبي الفقيد أبوعلي وجمع غفير من أهالي مدينة عتق وخارجها وتم الصلاة على روح الفقيد الطاهر في جامع الشيخ عبدالكبير بمدينة عتق .

وكان الفقيد قد انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الماضي في العاصمة المصرية القاهرة ووصوله جثمانه عبر مطار عدن الدولي ثم الى مسقط راسه العاصمة عتق مساء امس بعد معاناة مع المرض المفاجئ حيث فارق الحياة لتفقد شبوة أحد أبرز أبنائها المخلصين والخيرين والاوفياء والمتفاني في عمله والذي يتمتع بأخلاق عالية ووقوفه إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين بنادي تضامن شبوة حيث كانت له بصمات في مشاريع النادي وإنجازاته منذ أن كان نجم الفريق الأول لكرة القدم في الزمن الجميل ثم عمله في إدارة النادي وكافح وناضل وحمل العناء والمصاعب وهموم المواطنين من أجل خدمة أهالي عتق ونيلهم حقوقهم المشروعه وكذااسهاماته ونشاطه الخيري والإنساني وله من الأبناء خمسه أكبرهم علي .

 تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم اهله وأسرته وذويهم ومحبيه وال الناصري وال حرمل وأبناء شبوة قاطبة الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون"