نجم المنتخبات الوطنية الكابتن عمر البارك يهنئ منتخب أبين المدرسي لفوزه ببطولة الجمهورية

ابين (عدن الغد) خاص

بعث نجم المنتخبات الوطنية سابقاً وعضو اللجنة الفنية في أتحاد كرة القدم اليمني الكابتن عمر البارك رسالة تهنئة الى مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري بعد أن حقق منتخب أبين المدرسي التتويج ببطولة كاس الجمهورية المدرسي للمحافظات المحررة على حساب نظيره منتخب تعز بهدف نظيف.

حيث أشاد البارك بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون داخل أرضية الملعب وتحقيقهم للبطولة الثالثة على التوالي رغم الظروف الرياضية الصعبة التي تعيشها محافظة أبين وفترة الاستعداد القصيرة لمنافسات البطولة بالاضافة الى نظام البطولة الغريب المتمثل في توقيت اللعب السيئ وضغط المباريات الذي أستنفذ مجهوداً كبيراً لدى اللاعبين.

وقد ثمن نجم المنتخبات الوطنية الدور الكبير والجوهري الذي وهبه الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل حسب الامكانيات المتوفرة والمتاحة من أجل إعداد منتخب يمثل محافظة أبين خير تمثيل في المحافل الخارجية.

ولفت الكابتن عمر البارك على أن محافظة أبين لازالت تقدم أنموذجاً فريداً في عالم كرة القدم وهي الرائدة دائماً في عالم المستديرة ولازالت أبين تنثر أريج الإبداع والموهبة رغم ما تعانيه من قلة الامكانيات وسوء الادارة.

بكري العولقي