تواصل مباريات البطولة السنوية للفرق الشعبية بمودية بوتيرة عالية

مودية(عدن الغد) إعلام البطولة

تتواصل منافسات البطولة السنوية لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام برعاية السلطة المحلية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية مودية وبتنظيم الكابتن نزيه الصالحي بوتيرة عالية وبحماس كبير تزينه في كل مباراة الجماهير الحاضرة من كل حدب وصوب لمشاهدة مواجهات تعتبر بمثابة النهائيات المبكرة. 

 

ووصلت هذه البطولة الرائعة إلى الدور الثمن النهائي بعد أن قطعت الفرق المشاركة مشوار طويل في التأهل لهذا الدور. وبلغ 7 فرق شعبية دور الربع النهائي عن جدارة وإستحقاق وهم: 

 

١- جوعر 

٢- الجسر

 ٣- كوكب 

٤- الجبله

 ٥- المنار 

٦- القادسية

 ٧- البصرة 

 

بعد أن اصطدموا بفرق منافسه قوية تحت سقف المنافسة الشريفة التي أعطت للبطولة رونقاً خاصاً كعادات وفنون وجماليات الكرة الابينية.

 

 بينما تم تأجيل مباريتين فقط من هذا الدور لأسباب خارجة عن إرادة اللجنة المنظمة للبطولة وهي هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت واعاقت سير جدول مباريات هذا الدور، الأمر الذي اجبر اللجنة المنظمة على تأجيل مباراة القوز و قاع العسل إلى عصر اليوم الجمعة على ملعب ذوبه، فيما ستحدد اللجنة موعد مباراة فريق الاهلي نظيره ريمان في وقت لاحق. 

 

الجدير بالذكر ان قرعة دور الربع النهائي ستقام عصر السبت القادم ، وعليه تهيب اللجنة المنظمة للبطولة حضور مندوبي الفرق المشاركة إلى ملعب مباريات البطولة لمعرفة هوية خصمه في الدور الربع النهائي، منوهة جميع الفرق ان في حال تم تغيير موعد القرعة عندها ستشعر اللجنة جميع الفرق بذلك.