رئيس جامعة شبوة يلتقي عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت

شبوة (عدن الغد) خاص

ألتقى صباح اليوم الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة في مكتبه في ديوان رئاسة الجامعة بالأستاذ الدكتور سمير باعثمان عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة عمل إلى عاصمة المحافظة عتق.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجامعة بالدكتور باعثمان والوفد المرافق له، واطلعه على الانجازات التي تحققت في جامعة شبوة في عامها الأول.

وعبر عن رغبته واستعداد الجامعة  لتحقيق التعاون والشراكة بين جامعة شبوة وجامعة حضرموت في جميع المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية والطلابية والاستفادة القصوى من الخبرات والكفاءات المتوافرة في الجامعتين.

وحمل الدكتور باسردة الوفد الزائر نقل تحياته ومنتسبي جامعة شبوة إلى رئيس جامعة حضرموت ومنتسبيها، متطلعا إلى إبرام التفاهمات والاتفاقيات الثنائية بين الجامعتين في القريب العاجل.

من جهته أعرب عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت عن بالغ سعادته بزيارة جامعة شبوة واللقاء بقيادتها، والشوط الكبير الذي قطعته الجامعة في مرحلة تاسيسها.
ونقل تحيات قيادة جامعة حضرموت ومنتسبيها لقيادة جامعة شبوة وكافة منتسببها، مبديا رغبته في نقل افكار التعاون والشراكة بين الجامعتين إلى قيادة جامعة حضرموت.

كما انتقل الوفد الزائر برفقة قيادة جامعة شبوة إلى مبنى كلية الطب والعلوم الصحية والاطلاع على المختبرات والتجهيزات والقاعات الدراسية فيها واللقاء بمنتسبي الكلية.

حضر اللقاء وكيل المحافظة الأستاذ أحمد صالح الدغاري ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محسن باحاج وأمين عام الجامعة الدكتور أحمد أمصبح وعميد كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور أحمد عبدالحق ومدراء العموم بالجامعة.

الجدير بالذكر عقد صباح اليوم في مكتب المحافظ لقاء ضم الشيخ عوض بن الوزير العوالقي محافظ محافظة شبوة والأستاذ الدكتور توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة والدكتور سمير باعثمان عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت بحضور الأستاذ الدكتور محسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ أحمد الدغاري وكيل المحافظة وذلك لمناقشة سبل دعم وتأهيل الطلبة من أبناء المحافظة والترتيب للتوقيع على عقد المنح المجانية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة للمتفوقين من خريجي الثانوية العامة من أبناء المحافظة والراغبين للدراسة في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت.