آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:51ص

أخبار المحافظات


وكيل اول محافظة تعز يدشن مشروع التمكين الاقتصادي لتحسين سبل العيش بتمويل الجمعية الكويتية الاغاثية

الخميس - 18 أغسطس 2022 - 09:51 م بتوقيت عدن

وكيل اول محافظة تعز يدشن مشروع التمكين الاقتصادي لتحسين سبل العيش بتمويل الجمعية الكويتية الاغاثية

تعز (عدن الغد) خاص

دشن وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي  اليوم ومعه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي، مشروع التمكين الاقتصادي لتحسين سبل العيش، بتوزيع 50 تكتك نقل لعدد من المستهدفين وذلك باشراف وتمويل الجمعية الكويتية الاغاثية .

وفي التدشين ثمن وكيل اول المحافظة دعم دولة الكويت اميراً وحكومةً وشعباً، للاعمال الانسانية والاغاثية والتنموية في مختلف المجالات بالمحافظة منذ بداية الحرب، مشيرا بان دولة الكويت لها بصماتها ودعمها المعروف لليمن منذ عقود من الزمن .

مشيدا بمؤسسة التواصل للتنمية الانسانية في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعمل على تحسين مستوى المعيشة للمستفيدين لهم ولاسرهم في ظل الظروف الراهنة داعيا المنظمات والمؤسسات في دعم الشباب بمثل هذه المشاريع النوعية التي تعود بالنفع لهم ولاسرهم  .

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الأنسانية رائد ابراهيم ان مشروع توزيع 140 تكتك نقل يستهدف ثلاث محافظات منها محافظة تعز مركز المدينة بمديريات صالة والقاهرة والمظفر، ب50 تكتك، يأتي ضمن برامج مؤسسة التواصل لمشاريع الكسب الحلال التي يضمن للأسر حياة كريمة تمكنهم من إيجاد فرص عمل وكسب رزقهم بأيديهم وسيستفيد منه 140 أسرة متعففة ، شاكرا دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا والجمعية الكويتية للإغاثة على دعمهم لمشاريع التمكين الاقتصادي باليمن.

حضر التدشين نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل فؤاد الفقية ومدير العلاقات العامة بالمحافظة قاسم ابراهيم  .