انتقالي المسيمير يكرم المستشار العمادي تقديرا لجهوده في خدمة قطاع التعليم

لحج(عدن الغد)خاص:

كرّم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، امس الاربعاء، في مقر قيادة المجلس، مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير المستشار عبدالغفور العمادي .

وخلال التكريم، أشاد عبدالفتاح الحوشبي بالجهود التي يبذلها المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم في خدمة قطاع التعليم بالمديرية، ودوره الكبير في انتشال واقع الحركة التعليمية والتربوية، واهتمامه في تطويرها.

وأشار الحوشبي إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهودة الجبارة في خدمة قطاع التربية والتعليم في مديرية المسيمير في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها البلد.

بدوره، قدم مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير المستشار عبدالغفور العمادي، شكره وتقديره لرئيس المجلس الانتقالي بالمديرية على هذة اللفتة الطيبة، معبرا عن سعادته البالغة بهذا التكريم، معتبرا ذلك التكريم ذات قيمة ودلاله عظيمة في ذاته، وتحفيز كبير في بذل المزيد من الجهود في مجال العمل وخدمة قطاع التعليم .

حضر التكريم، اعضاء القيادة المحلية للمجلس، ومدراء الإدارات السياسية والتنظيمية والجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، وعدد من رؤساء اقسام إدارة التربية والتعليم بالمديرية .