آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار عدن


محافظ محافظة حجة يزور مؤسسة سواعد الخير ويشيد بمشاريعها

الخميس - 18 أغسطس 2022 - 05:10 م بتوقيت عدن

محافظ محافظة حجة يزور مؤسسة سواعد الخير ويشيد بمشاريعها

عدن(عدن الغد)خاص:

زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن/ عبد الكريم السنيني اليوم الخميس مبنى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بمحافظة عدن.

وأطلع محافظ محافظة حجة على المشاريع التي تنفذها المؤسسة في عدة محافظات مختلفة ومن تلك المشاريع مشروع حفر بئر إرتوازية مع المضخة والخزان البرجي بمبلغ 300 ألف ريال سعودي تم تنفيذها في منطقة الغرزة في محافظة حجة  بدعم كريم من جمعية النجاة الخيرية دولة الكويت الشقيقة .  

كما تم في اللقاء تكريم المؤسسة بدرع المحافظ ، وأثنى المحافظ على هذا المشروع النوعي الذي أدخل السرور والفرح في قلوب أهل تلك المنطقة مؤكداً حرص السلطة المحلية في المحافظة على تقديم كافة التسهيلات والدعم للمؤسسات الإنسانية التي تقدم المشاريع الإنسانية التي من شأنها خدمة المجتمع والصالح العام .  

كما شدد المحافظ على ضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والمجلس المحلي في المشاريع التي تصب في خدمة ومصلحة المواطن .

وقال رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور/ علي الدويل : نثمن زيارة الأخ المحافظ للمؤسسة و نشكر له جهوده المبذولة  والتعاون والمتابعة المستمرة لإنجاح مشروع حفر بئر منطقة الغرزة في محافظة حجة  .  

الجدير بالذكر أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بصدد عمل زيارة ميدانية للمحافظة ورفع كافة الاحتياجات المطلوبة وتسويقها للأشقاء في دولة الكويت الشقيقة .