آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


منتخب الناشئين يفوز على نادي زد المصري في اولى مبارياته التجريبية

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 10:47 م بتوقيت عدن

منتخب الناشئين يفوز على نادي زد المصري في اولى مبارياته التجريبية

القاهرة (عدن الغد) محمد احمد النعماني:

اجرى المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مباراة تجريبية استعدادا للبطولة العربية التي ستقام منافساتها في الجزائر الاسبوع القادم.

وخاض الناشئون اولى مبارياته الودية بقيادة الكابتن/ محمد حسن البعداني ضد فريق زد المصري على ملعبهم بتشكيلة مكونة من/ وضاح النور واحمد مصطفى ومحمد جابر وسعيد عبد الله عبد ربه ومحمد وهيب ومحمد خالد وانور حسين وعادل عباس وعصام عبدالللطيف وعبد الرحمن عبدالله.

في الشوط الاول نجح المنتخب الوطني في فرض هيبته داخل الملعب والتحكم باللعب وفرض اسلوبه الهجومي كما نجح فريق زد ان يلعب بنفس الاسلوب فاستمر اللعب متكافئا في بدايته لكن اداء المنتخب الوطني كان الافضل والأخطر هجوما فضاعت العديد من الفرص غير فرصة واحدة سجل منها اللاعب/ عبدالرحمن المشبق هدف السبق من عكسية رائعة لعبها زميله/ عبدالرحمن الخضر لينتهي  الشوط الاول بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني اجرى الكابتن/ محمد البعداني تغييرات في صفوف الفريق لتجريب بعض لاعبي الاحتياط وحفاظا على لاعبيه الاساسين من الاصابات فاشرك البرواني بدل من المشبق وعلي الحبصي بدل من سعيد عولقي واسامه الاسدي بدلا من عادل عباس وهيثم السلامي بدلا من عبدالرحمن الخضر كما اجرى مدربهم الالماني/ جيدو عدد من التغييرات اكثرهم ذو بنية جسمانية تفوقوا بعضا من الوقت بل وسجلوا هدف التعادل بواسطة / اكرم توفبق.

وتراجع اداء المنتخب الوطني في النصف الاخير من هذا الشوط غير ان الكلمة العليا كانت لمنتخبنا الوطني باضافة هدف ثاني عن طريق اللاعب/ محمد النهدي لتنتهي المباراة لمنتخب اليمن بهدفين لهدف.

لقطات سريعة..

خلال شوطي المباراة كرمت ادارة نادي زد الاخ/ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم تكريما للزيارة ولتمتين العلاقة بين الاتحاد ونادي زد الذي يلعب في الدرجة الثانية والذي يملكه الملياردير المصري/ نجيب سويرس احد اكبر اثرياء العالم وليس فقط على مستوى مصر.

حضر المباراة كلا من الكابتن/ وجدان الشاذلي مستشار وزير الشباب والرياضة والاخوة/ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وحسام السنباني نائب رئيس لجنة الطوارئ والكابتن/ عبدالله فضيل رئيس اللجنة الفنية وعدد من النجوم السابقين وشخصيات رياضية وعشاق الكرة.

هذا ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية ضد فريق بيراميدز احد ابرز الاندية المصرية عصر ( الجمعة) على ملعب منيل شيحة.

حقيقة اقول ان الجهاز الاداري بقيادة الدكتور/ حسن عبدربه رئيس البعثة ومدير المنتخب / احمد الحسني يبذلون جهودا طيبة مع المنتخب وحريصين على قيام واجباتهم بافضل مايكون

كما يقوم الجهاز الطني بقيادة الدكتور/ عبدالرحمن الشرجبي بعمله بشكل رائع كأبرز اطباء العظام في البلاد وربنا يوفقهم ويوفق الجهاز الفني بقيادة الكابتن/ الزنم ويذهب المنتخب الوطني بعيدا في البطولة العربية بوهران الجزائرية الاسبوع القادم .

ولكل مجتهد نصيب والتوفيق من الله.