آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:02م

أخبار المحافظات


تحت شعار ( فرحة تلميذ 4 ) تدشين مشروع المستلزمات المدرسية للطلاب الأيتام و الاسر الاكثر احتياجا والأيتام المكفوفين

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 10:13 م بتوقيت عدن

تحت شعار ( فرحة تلميذ 4 ) تدشين مشروع المستلزمات المدرسية للطلاب الأيتام و الاسر الاكثر احتياجا والأيتام المكفوفين

المهرة( عدن الغد)الإعلام التربوي

 

 

تحت شعار( فرحة تلميذ 4) و برعاية الاستاذ/ محمد علي ياسر _ محافظ المحافظة _وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع مكتب التربيةوالتعليم بالمحافظة وتنفيذ من مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الإنسانية.
دشن الأستاذ / حسين المسعدي _ وكيل المحافظة _ بمعية الاستاذ/ سمير مبخوت هراش _ مدير عام مكتب التربية والتعليم _ والأخ / سالم سويلم _ نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل _، مشروع المستلزمات المدرسية للطلاب الأيتام والأسر الأكثر احتياجا والايتام المكفولين
وفي حفل التدشين تحدت الأخ / سويلم عن شكره للمؤسسة وما تقوم به من أعمال انسانية تلامس الوضع المعيشي لأسر الطلاب.
كما ثمن مدير عام مكتب التربية عاليا الدور والجهود التي تقوم بها مؤسسة فينا خير وحرصها على التواجد المستمر في مختلف برامج وأنشطة مكتب التربية والتعليم.
مؤكدا على ضرورة تكوين شراكة حقيقية وفعالة من قبل منظمات المجتمع المدني مع قطاع التربية والتعليم وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 الوكيل المسعدي رحب بالحاضرين جميعا مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن التكافل الاجتماعي وان مؤسسة فينا خير لها بصمات واضحة في عدة مجالات مؤكدا ان السلطة المحلية بالمحافظة على استعداد لتقديم كافة انواع الدعم لما فيه المصلحة العامة لخدمة الطلاب والذارسين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

والجدير دكره ان هذا المشروع تقدم بتوفير(5 77) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها المدرسية موزعة على مختلف المدارس بمديريات المحافظة.