آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:43ص

رياضة


بعد إستقالة الإدراة السابقة: تشكيل إدارة مؤقتة لنادي العين برئاسة جلال أليس

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 09:45 م بتوقيت عدن

بعد إستقالة الإدراة السابقة:  تشكيل إدارة مؤقتة لنادي العين برئاسة جلال أليس

العين(عدن الغد) خاص


أعلن مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد الراعي  وبالإتفاق مع مأمور مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى عن تشكيل إدارة مؤقتة لنادي العين بقيادة مدير المؤسسة الاقتصادية بمحافظة أبين وابن العين البار جلال عبدربه أليس بديلاً للإدارة السابقة التي قدمت استقالتها مطلع هذا الأسبوع..
وضمت الإدارة الجديدة لنادي العين الذي يلعب في الدرجة الثانية كلا من :
نجم العين السابق هادي علي شيخ كنائب للرئيس 
وحارس العين السابق نجيب صالح ناصر كأمين عام للنادي
والإعلامي طلال العولقي كمسؤول عن الإعلام
واللاعب فهد عزالدين الكوني مسؤولاً للنشاط و الحارس السابق العين جلال احمد شيخ كمسؤول مالي وعضوية نجم العين وعراكبي السابق صالح محمد فضل ونجم العين وامقاع السابق رياض صالح لجدل..
وفي أول تصريح لرئيس النادي الجديد الاخ جلال عبدربه أليس أوضح أن مهمته كرئيس للنادي جائت تكليف وليس كتشريف حيث ومهمة إعادة النادي إلى الواجهة تستدعي تضامن وتكاتف الجميع لإعادة التوهج للنادي اللودري العريق مؤكدا على فتح صفحة جديده مع الجميع لتقديم خدمة لشباب ولاعبي النادي و بث روح النشاط من جديد للنادي الذي على أبواب منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الشهر القادم...
وأختتم جلال أليس تصريحه القصير عن اعتزازه وتقديره لجميع من رشحه كرئيس للنادي من لاعبين سابقين وحاليين وجماهير باتت تواقة لإعادة البسمة الى وجه نادي العين من جديد وان النادي ملك الجميع وعلينا الاهتمام به و تقديم كل ما نستطيع لإعادة الحياة للنادي و لشباب المنطقة ككل..