آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-01:34م

أخبار المحافظات


قيادات التوجيه المعنوي بالقوات المشتركة تزور قطاع اللواء الثاني تهامة جنوب الحديدة

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 07:47 م بتوقيت عدن

قيادات التوجيه المعنوي بالقوات المشتركة تزور قطاع اللواء الثاني تهامة جنوب الحديدة

الحديدة(عدن الغد)خاص.

في إطار الزيارات المتبادلة و تنفيذ لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح نائب المجلس الرئاسي زار وفد من قيادات التوجيه المعنوي للقوات المشتركة افراد اللواء الثاني تهامة المرابطين على حدود مديرية الجراحي جنوب الحديدة.

وقال الشيخ المروعي ان نقاشهم  تركز على الهدف والرسالة  الإرشادية المناط ايصالها للمجاهدين في الالوية، ضد الفئة المارقة، دينيا و اجتماعيا، والتعرف على كيفية التغذية الروحية، لأفراد الالوية المجاهدين بالصورة الصحيحة، وحثهم على الصبر والثبات والتحمل في تلك الثغور لمواجهة تلك الفئة الضالة، المستوردة من اجندات تهدف الى تحريف الحق والصواب، التي جاءت دخيلة بأفكارهم الهدامة باسم الدين، من خلال ادعاءاتها الحق الإلهي . 

من جانبه اشاد الشيخ الحسيني بحسن استقبالهم من قبل القائم بأعمال قائد  اللواء الثاني قيادات  وافراد اللواء بالمتارس ارتياحهم وترحيبهم بهذه الزيارة الاخوية الى متارس الجبهات، والتي تهدف الى  توطيد العلاقة وتوحيد العمل  الإرشادي و زرع الثقة والقوة لدى افراد الالوية و اشعارهم باهتمام قيادة المقاومة الوطنية، الممثلة بقائدها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، من خلال الزيارات المتكررة لمواقع الابطال ورفع معنوياتهم. 

 ووجه الشكر لقائد اللواء الثاني تهامة العميد / فواد جهنم  - وكل منتسبي الوية على ثباتهم في ميدين العزة والكرامة لتصدي لجماعة الحوثي الإرهابية. 

واكد أ. محتار قاموس على أهمية الزيارة الإرشادية من القيادات القوات المشتركة  ووجه لهم الشكر . 

وتأتي زيارتهم للأفراد المرابطين في الثغور والمتارس في إطار الزيارات، التوعوية الإرشادية المتبادلة، التي تهدف الى تعزيز اللحمة وحدة الصف، لمواجهة الاشاعات والمحاولة التضليلية التي تبثها مليشيات الحوثي المارقة، و غرس مفاهيم