آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-04:42م

أخبار المحافظات


مدير مدرسة يشتكي استبعاد "تربية" تعز من منصبه وتعيين أخر متجاهلة قرار المحافظ

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 07:37 م بتوقيت عدن

مدير مدرسة يشتكي استبعاد "تربية" تعز  من منصبه وتعيين أخر متجاهلة قرار المحافظ

تعز((عدن الغد)) خاص

اشتكى مدير مدرسة النهضة الاساسية في "السلمي" بمدينة تعز "عادل عبدالخالق الشريحي" مكتب التربية والتعليم في المحافظة عقب استبعاده ووضع مدير أخر بديلا له في المدرسة التي عين بها بقرارات من تربية المديرية والمجلس المحلي والمحافظ.

وقال الشريحي : قمت بفتح منزلي كمدرسة في  الوقت الذي كان التعليم فيه مستحيلا اما لخطورة الخروج بسبب الحرب أو لأن المدارس اصبحت ثكنات عسكرية عند دخول الحوثيين تعز2015 واستمرت المدرسة في بيتي حتى الآن".

مضيفا، انه في تلك الفترة وبعد أن نشرت وسائل اعلامية عن فتح بيته كمدرسة ودخول المنظمات إلى مدينة تعز قام بالتواصل معها ومتابعتها حتى توصل إلى  اكثر من منظمة بادرن ببناء مدرسة جديدة في المنطقة ليتم النقل من منزله.

وبين أنه خلال مدة البناء تلك عين بقرارات رسمية مديرا للمدرسة من مدير تربية المظفر ومن قبل مدير عام المديرية ومن  المحافظ نفسه كونه مستوفيا الشروط وتقديرا لجهوده المبذولة مرفقا صور تلك القرارات التي تقضي بإدارته للمبنى الجديد.

مشيرا إلى أنه بعد انتهاء بنائها قبل حوالي ثلاثة اسابيع في الوقت الذي كان يقوم متابعة المجلس المحلي لتسليمها وفتحها لهذا العام، تفاجأ بافتتاحها من قبل وكيل أول محافظة تعز وتسليمها  لمدير جديد ليس من المنطقة وليس من كادرها ولم يسهم في أي شيء من أجلها، إلا أنه حصل على تكليف من مدير التربية بالمحافظة متاجهلين قرار المحافظ.