آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:07م

أخبار المحافظات


مدير عام تبن بلحج يتفقد سير تنفيذ المشاريع في مناطق الحاسكي والحبيل وسد فالج

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 06:56 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن بلحج يتفقد سير تنفيذ المشاريع في مناطق الحاسكي والحبيل وسد فالج

لحج (عدن الغد ) ياسر مقبل المقبلي

تفقد مدير عام تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022م سير تنفيذ العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمناطق الحاسكي والحبيل والسد فالج مديرية تبن محافظة لحج في قطاع التربية والتعليم وقطاع الشباب والرياضة.

وشارك في الزيارة التفقدية كل من الأخ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والأخ محمد عبد الرحيم مدير مكتب المالية تبن والأخ محمد درويش مدير الشؤون القانونية بالمديرية والأخ علي  انصاف صويلح والاخ فادي صويلح مقاولين المشاريع بالمديرية تبن.

ففي قرية الحبيل تفقد مدير عام تبن والوفد المرافق له سير تنفيذ بناء مدرسة المكونة من ثلاث فصول دراسية مع ملحقاتها والذي ينفذها المقاول علي أنصاف محمد صويلح حيث وصلت نسبة الانجاز 80% وفي السياق نفسه زار السقاف ومن معه قرية سد فالج لتفقد سير تنفيذ بناء ثلاث فصول دراسية مع ملحقاتها لغرض توفير فرص الدراسة والتعليم لأبناء هذه المنطقة النائية والذي ينفذه مكتب القحطة للمقاولات.

كما تضمنت زيارتهم التفقدية منطقة الحاسكي حيث تفقدوا سير العمل في مشروع بناء سور ملعب الحاسكي وهذا يؤكد اهتمام السلطة المحلية تبن في بناء الملاعب للشباب ويهدف المشروع الى تطوير المجال الرياضي الذي سيكون رافداً لشباب وهو واحد من المنشأت الرياضية المهمة في مديرية تبن بلحج.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن خطة المديرية وبما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو الأمام والذي ياتي تمويلها من السلطة المحلية مديرية تبن.

وفي أثناء الزيارة التفقدية تحدث مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن السقاف قال نحن اليوم نتفقد هذه المشاريع الجاري العمل فيها وهي تمس حياة المواطنين ونتابع المقاولين بشكل مستمر للاطلاع على سير وجودة تنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات وبشكل مستمر وعلى جداول الكميات الموقعة معهم وان شاءالله سوف يتم استكمال العمل خلال الأشهر القادمة.

هذا وقد كان في استقبال مدير عام مديريه تبن والفريق المرافق له اللجنة المجتمعية بقرية الحبيل بكافة الاعضاء مرحبين بالجميع وسعداء بالزيارة الى قرية الحبيل.

صادر عن:
*مكتب إعلام مديرية تبن لحج