آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-04:14م

أخبار المحافظات


إعلام ابين يناقش مع منتدى أحور الثقافي تنظيم انشطة خلال اسبوع الإعلام الثقافي في ابين .

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 06:19 م بتوقيت عدن

إعلام ابين يناقش مع منتدى أحور الثقافي تنظيم انشطة خلال اسبوع الإعلام الثقافي في ابين .

ابين (عدن الغد) ناصر الجريري

زار صباح اليوم فريق منتدى احور الثقافي الإجتماعي بمديرية احور ، مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين لمناقشة تنظيم انشطة إعلامية وثقافية خلال إقامة الأسبوع الإعلامي الثقافي الذي ينظمه مكتب الإعلام خلال الربع الاخير لعام 2022 م والذي سيشمل انشطة وفعاليات على مستوى المحافظة وعمل حفل ختامي خطابي وفني وتكريمي لكل من ساهم وشارك في إنجاح الأسبوع الإعلامي الثقافي .

وخلال اللقاء رحب الدكتور ياسر باعزب مدير عام فرع وزارة الإعلام محافظة ابين بالاخ رئيس منتدى أحور الثقافي الإجتماعي  الاستاذ سعيد العمودي وأمين عام المنتدى صالح مزاحم العطل  والمسؤول  المالي محمد احمد عقبه ، مشيدا" بالجهود التي يبذلها المنتدى على مستوى مديرية أحور ، وتفاعله الإيجابي في الشراكة في إنجاح الأسبوع الإعلامي الثقافي وتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات ضمن برامج الاسبوع .

من جانبه استعرض الاستاذ سعيد العمودي رئيس منتدى احور الثقافي الإجتماعي انشطة وفعاليات المنتدى والجهود التي بذلها خلال الفترة السابقة ، مرحبا" بالشراكة مع قيادة مكتب الإعلام في إنجاح الأسبوع الإعلامي الثقافي ولتكون مديرية احور حاضرة وبقوة ضمن برامج وانشطة المنتدى الذي يعد بادرة إيجابية وخطوة تنحسب لمكتب اعلام المحافظة. 
مؤكدا" ان قيادة المنتدى ستكون عونا" وسندا" لجهود مكتب الإعلام في محافظة ابين بشكل عام ومديرية احور بصورة خاصة .

وتم التوقيع على إتفاق شراكة وتعاون بين مكتب فرع وزارة  الإعلام  محافظة ابين ومنتدى أحور الثقافي الإجتماعي   بمديرية أحور .
حضر اللقاء مدير عام مكتب هيئة المصائد السمكية الاستاذ صادق حمامة والاستاذ حسين بامطيره مدير عام الثقافة ومدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري.