آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-03:41م

أخبار المحافظات


مدير تربية بروم ميفع يواصل نزولاته الميدانية لتفقد سير العملية التعليمية في مدارس المديرية

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 03:08 م بتوقيت عدن

مدير تربية بروم ميفع يواصل نزولاته الميدانية لتفقد سير العملية التعليمية في مدارس المديرية

بروم((عدن الغد)) شيرين عوض العماري

تفقد الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع _ ساحل حضرموت صباح اليوم عدد من المدارس ضمن برنامج النزولات الميدانية لتفقد سير العملية التعليمية والتربوية للفصل الأول من العام الدراسي الجديد 2022-2023.


 وشملت الزيارة كل من مدرسة السيدة عائشة وثانوية ميفع ومجمع الفاروق، حيث طاف مدير التربية بالمديرية بعدد من الشعب الدراسية واستمع  من الإدارات المدرسية والمعلمين على سير برنامج الحصص اليومي والخطة المناهجية للفصل الدراسي الاول.

واشاد البهيشي بإلتزام وانضباط طاقم التدريس والإدارات في المدارس منذ اليوم الأول لتدشين العام الدراسي الجديد،  شاكر جهودهم  في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بمدارسهم.

وأشار إلى أن إدارة التربية ستقدم الدعم اللازم وفقاً للإمكانيات المتاحة لدعم العملية التعليمية وسيرها بالشكل الطبيعي.

داعين الطلاب والطالبات على ضرورة المثابرة والاجتهاد من بداية العام الدراسي لأجل تحقيق نتائج مشرفة نهاية العام ، وكذا استغلال أوقاتهم بالشكل الأمثل بما يعود عليهم بالنفع في مستقبلهم التعليمي.

من جانبهم عبر مدراء المدارس والمعلمين عن شكرهم لقيادة التربية بالمديرية ممثلة بالاستاذ قائد البهيشي على الزيارات الميدانية المتكررة من أجل متابعة العملية التعليمية واستقرارها وتقديم الدعم اللازم لضمان نجاح العام الدراسي الجديد.