مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يتفقد سير العملية التعليمية وأعمال الترميم في مدرسة باكثير

تعز(عدن الغد)خاص:

تفقد الأستاذ/ عبدالواسع شداد  مدير مكتب التربية والتعليم بتعز اليوم الثلاثاء 16 أغسطس  2022م سير العملية التعليمية  في مدرسة باكثير بالقاهرة ، وذلك من أجل متابعة تنفيذ خطة حملة العودة إلى المدارس وأيضا للاطلاع على مدى الانضباط الوظيفي ومتابعة أعمال الترميم وإعادة التأهيل للمدرسة.

وقد التقى مدير مكتب التربية بالكادر الإداري للمدرسة.. شاكراً  اهتمامهم بالعملية التربوية والتعليمية وانضباط الكادر التدريسي ، كما زار الطلاب في فصولهم الدراسية ووجه إليهم نصائح إرشادية وتوجيهات تربوية تهدف إلى تعميق وعيهم بأهمية الجد والاجتهاد من أول العام الدراسي وذلك  لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتفوق.

وخلال الزيارة  تفقد أعمال الترميم في المدرسة الذي تنفذه منظمة سول للتنمية الأستاذ سمير علي قاسم مدير مدرسة باكثير ثمن زيارة الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية وعبر عن خالص شكر وامتنان الإدارة المدرسية والمعلمون والطلاب للاهتمام والحرص الذي تبديه قيادة مكتب التربية لصالح العملية التعليمية بالمدرسة ، مؤكدا أن العام الدراسي دشن بتفاعل كبير من قبل الطلبة وأولياء أمورهم حيث استقبلت المدرسة ما يزيد عن 1700 طالب في المرحلة الاساسية والثانوية.

يذكر أن منظمة سول للتنمية كانت قد تسلمت مطلع شهر أغسطس الجاري مبنى مدرسة باكثير للبدء بالعمل الفوري لتأهيل وترميم وتغطية احتياجات المبنى المدرسي.

رافق مدير التربية في الزيارة الشيخ شوقي سعيد  رئيس مجلس الاباء في المدرسة.