مأمور دارسعد يعقد اللقاء التشاوري الأول في القطاع الاستثماري السياحي بالمديرية

عدن(عدن الغد)محمد المحمدي:

عقد مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين بمعية نائب مدير عام السياحة بالعاصمة المؤقتة عدن أنور السقاف ورئيس اللجان المجتمعية العليا بالمديرية العقيد جلال علي يحيى صباح اليوم الثلاثاء بفندق بلقيس اللقاء التشاوري الأول في القطاع الاستثماري السياحي بمديرية دارسعد وذلك في إطار سعي السلطة المحلية لتعزيز تنمية وتطوير القطاع.

وفي البداية رحب مدير عام مديرية دارسعد عبود ناجي الحالمي كافه الحضور المستثمرين في المرافق السياحية بالمديرية.

 وتحدث مأمور دارسعد عبود الحالمي قائلاً: لابد من التركيز والاهتمام في تنمية وتطوير القطاع السياحي لإظهار الرونق الجمالي والحضاري للمديرية.

حيث استمع مدير عام دارسعد إلى المستثمرين القطاع السياحي بالمديرية على أهم الصعوبات والمعوقات والعراقيل التي تواجههم ،لعدم قدرتهم في التطوير السياحي بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء  وارتفاع الباهظ لسعر الديزل التي لم يستطع تغطيها بسبب شحة النزلاء ، وتوفير الحماية الأمنية.

وأعرب المستثمرين القطاع السياحي بالمديرية عن سعادتهم بهذا اللقاء التشاوري الأول الذي يعد من خلالها تعزيز العلاقة بين السلطة المحلية والمرافق السياحية بالمديرية لتنمية وتطوير القطاع السياحي.

مشدداً عبود الحالمي على ضرورة تظافر جهود الجميع في تنمية وتطوير القطاع السياحي  وتعزيز أمن السياحة والحفاظ على المظهر الخارجي للمنشآت السياحية بالمديرية.

حضر اللقاء التشاوري الأول في القطاع الاستثماري السياحي مدير السياحة بمديرية دارسعد أ.فاطمة السيد ، مدير دائرة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي بمديرية دارسعد أ.طارق الراعي ، نائب مدير دائرة الثقافية بالمجلس الانتقالي بمديرية دارسعد أ. أكيد مسعد، مسؤول الإعلامي للجان المجتمعية منطقة بئر فضل الشيخ عبداللاه بن سبعه ، رئيس اللجان المجتمعية منطقة اللحوم الشيخ ملهم ناجي ، ونخبه من الناشطين الإعلاميين والمستثمرين القطاع السياحي بالمديرية.