آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-01:32م

أخبار المحافظات


منظمة ادرا ( ADRA ) تقيم ورشة تعريفية بمشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات " يملي " في أبين

الثلاثاء - 16 أغسطس 2022 - 02:22 م بتوقيت عدن

منظمة ادرا ( ADRA ) تقيم ورشة تعريفية بمشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات " يملي " في أبين

أبين (عدن الغد)نظير كندح

بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية ( USAID ) .. نفذت منظمة ادرا ( ADRA ) صباح اليوم الثلاثاء بقاعة " نور " للمناسبات والمؤتمرات بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين أعمال الورشة التعريفية الخاصة بالسلطات المحلية لمشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات في اليمن " يملي " في محافظات " أبين - لحج - الضالع " والمقرر تنفيذه على مستوى مديريتي زنجبار وخنفر خلال عام كامل ..

وتتناول الورشة التعريفية حسب توضيح المنسق الميدني لمنظمة ادرا ( ADRA ) بمحافظة أبين أ. وضاح الردفاني التي يحضرها ممثلي السلطة المحلية بالمديرتين إضافةً إلى مدراء العموم ذوي الصلة بالمشروع وبلغ عدد المشاركين في الورشة التعريفية ( 25 ) فرداً يمثلون القطاعات المستهدفة ..

وأضاف : تهدف الورشة والتي تستمر ليوم واحد التعريف بمشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة والمتعددة في جانب قطاع المياه والإصحاح البيئي والأمن الغذائي وكذلك دور السلطة المحلية في إسناد تنفيذ هذه المشروعات ..

وجرى في الورشة التعريفية الذي حاضر فيها عدد من المعنيين في هذه المشروع بالإشتراك مع المشاركين الذين أغنوا أعمال الورشة بالعديد من المداخلات والملاحظات الهادفة والتي ركزت على أهمية حل المشكلات التي تبرز في إطار المجتمعات المستهدفة بما يضمن ملامسة الواقع ..

حضر الورشة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة أ. وضاح حماص ومدير عام مديرية زنجبار أ. غسان شيخ ومدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي ومدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي ومدير عام الدائرة الفنية بديوان المحافظة م. مختار الشدادي ومدير صحة خنفر د. صلاح بالليل ومدير شؤون إجتماعية زنجبار أ. فهمي السيد وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ. محفوظ كرامة ..