آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-12:22م

أخبار المحافظات


المحافظ بن ياسر يشيد بجهود السعودية ودورها في تمويل المشاريع الحيوية في المهرة

الثلاثاء - 16 أغسطس 2022 - 09:35 ص بتوقيت عدن

المحافظ بن ياسر يشيد بجهود السعودية ودورها في تمويل المشاريع الحيوية في المهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص

أشاد ،محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بالتدخلات السعودية التنموية والخدمية في المحافظة المتمثلة بتمويل وتنفيذ المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات، مشيرا إلى مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بمدينة الغيضة ومشروع إعادة تأهيل الشوارع الداخلية للمدينة.

وقال المحافظ في سلسلة تغريدات في تويتر:اطلعنا اليوم على سير الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بمدينة الغيضة ومشروع إعادة تأهيل الشوارع الداخلية للمدينة،وكلاهما ممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ضمن الدعم السخي المقدم من المملكة العربية السعودية الشقيقة..

واضاف: ‏مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية الذي يعد من المشاريع الاستراتيجية ذات الأهمية والذي يعد نقلة نوعية لتطوير القطاع الصحي والتعليمي في المهرة،لما سوف يحتويه من خدمات متطورة وتخصصات طبية وهندسية وغيرها ،كذلك مشروع تأهيل الشوارع الداخلية الذي سهل الحركة والتنقل في المدينة..

وتابع ‏نقدم شكرنا وتقديرنا إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والشكر موصول لسعادة السفير محمد آل جابر ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وللأشقاء في المملكة على دعمهم وتمويلهم للكثير من المشاريع الحيوية منها ما تم تنفيذه وأخرى قيد التنفيذ.