آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


المدرسة الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة تدشن العام الدراسي الجديد

الثلاثاء - 16 أغسطس 2022 - 01:01 ص بتوقيت عدن

المدرسة الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة تدشن العام الدراسي الجديد

لحج(عدن الغد)خاص:

دشنت المدرسة الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج العام الدراسي الجديد وذلك بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الإستاذ "فهمي بجاش" ومدير عام المديرية الإستاذ "سامي الجبلي" ومدير عام الإعلام بلحج "سعدان مسعد اليافعي" ..  

وخلال التدشين الذي حضرته  مندوبة التعليم في منظمة اليونيسف الإستاذة "جيهان باوزير" وفريقها المرافق الذين طافوا مع مسؤولي المحافظة في الصفوف الدراسية والإطلاع على سير العملية التعليمية التي يقدمها الطاقم التدريسي في مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة أقسامها ليستهدف الفئات "الصم والبكم والداون والتوحد ...  " كأول مدرسة شاملة بلحج والجنوب بكادر تدريسي مختص تحت قيادة إدارة المدرسة المديرة " نسرين الحبيشي"  والتي عبرت عن سعادتها بهذا الزيارة خلال تدشين العام الدراسي الجديد والتعرف على مصاعب ومتاعب تلك الفئة التي يستوجب أن يوقف معها الجميع وما يقدمه الطاقم التدرسي من جهد انساني وما تتطلبه من اغحتياجات المدرسة وكذا مخرجاتها في تعليم فئات مهمة بالمجتمع شاملة لكل مديريات المحافظة  ..

مديرا التربية والمديرية أكدا على أهمية مثل تلك المدارس وما تقدمه من جهد كبير وعظيم لخدمة تلك الفئة التي تحتاج تظافر الجهود الخيرية في دعمها والوقوف معها ... 
الأستاذة جيهان باوزير مسؤولة قسم التعليم باليونسف أكدت على مواصلة الدعم من كافة الجهات والمنظمات الإنسانية كي تقوم المدرسة بمهامها ومواصلة جهدها الإنساني أمام تلك الفئة المجتمعية المهمة ...

حضر التدشين منسق المنظمات اليونيسف في مكتب التربية لحج الاستاذ  فضل محمود  وعضو القيادة المحلية الانتقالي لحج الاستاذ فهد محسن ولفيف من المعلمين والمهتمين بهذه فئة "ذات الهمم"