مدير عام بروم ميفع يرافق وفد منظمة الغذاء العالمي في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع المنفذة بالمديرية

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

رافق صباح اليوم الأثنين مدير عام بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان وفد منظمة الغذاء العالمي والذي تمثل في "السيد قوردن مارك" مدير برنامج الغذاء العالمي بعدن والسيدة "ماريا ديسيغو" مدير مكتب الغذاء العالمي بمحور المكلا في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع التي أتت بدعم وتمويل من المنظمة وتنفيذ من أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا في مديرية بروم ميفع .

وخلال تفقده أعرب المدير العام عن شكره وتقديره لمنظمة الغذاء العالمي وأئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا على جهودهم ودعمهم وتنفيذهم العديد من المشاريع المهمة في المديرية والتي كان لها الأثر الكبير في رفع معدل دخل العديد من المستفيدين وتحسين وضعهم المعيشي .

وأكدا المدير العام على تعاون السلطة المحلية وتقديمها لكل التسهيلات لانجاح أي مشروع يأتى بالخير والنفع على المواطنين .

وطالب المدير العام بضرورة وأهمية تفيذ العديد من المشاريع المهمة والمستدامة والتي تعود بالفائدة لكافة أطياف المجمتع ولها علاقة بالبنية التحيتة .  

والجدير ذكره المشاريع نفذ في عدد من مناطق مديرية بروم ميفع " بروم وغيظة البهيش و ميفع ووادي المحمديين" خلال فترة سته أشهر الماضية وأن عدد المستفيدين منها حوالي "600" مستفيد وتشمل المشاريع عدد من تدخلات جديد في الأصول أبرزها .. "حماية الأراضي الزراعية، تعليم القراءة والكتابة والتدريب على الخياطة، حماية الأملاح الطبيعية 'الممالح'، إعادة تأهيل الأراضي الزراعية، تأهيل قنوات الري، إنشاء حدائق 'البيوت الخصراء'" .

رافقهم الأستاذ عمر مكارم مدير الأمن الغذائي بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية
والمهندس صالح بامخشب مدير المشاريع بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .