عدن.. مدير عام المنصورة يناقش انقطاعات المياه في عدد من المناطق والحلول اللازمة

عدن ( عدن الغد ) محمد القادري:

ناقش لقاء عقد اليوم "الاثنين"، في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، ضم مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، المهندس محمد بن محمد باخبيرة، أسباب وضعف المياه في عدد من المناطق والمعالجات الفنية والبدائل المقترحة لتجاوزها.

واستعرض اللقاء، الذي ضم مستشار مدير عام مديرية المنصورة، عوض حسن، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، وبحضور عدد من رؤساء لجان الأحياء السكنية، إلى ما تعانيه بعض مناطق مديرية المنصورة من الإنقطاعات المتكررة للمياه، منها أحياء الكثيري وأبو اليمامة، وبلوك( 11 ) ( 84 ) ( 85 )، وكذا عدد من الأحياء السكنية في المديرية، إضافة إلى المتطلبات والاحتياجات العاجلة لتحسين خدمة المياه.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تكثيف الجهود في معالجة انقطاعات المياه، مشيراً إلى دعم السلطة المحلية لجهود تحسين واستقرار ضخ مياه الشرب.

فيما عبر مدير عام مؤسسة المياه بعدن، المهندس محمد باخبيرة، عن إهتمام المؤسسة بوضع حد لهذه المشاكل وايجاد الحلول الفنية السريعة لإعادة ضخ المياه بصورة دائمة، مستعرضاً المشاكل الفنية الطارئة والظواهر الطبيعية كالرياح والأمطار التي تحدث في حقول المياه مما تتسبب من إنقطاعات المياه للمواطنين.