وزارة العدل تختتم دورة تدريب المدربين بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتمت وزارة العدل, صباح اليوم الدورة التدريبية الخاصة بتدريب المدربين والتي اقيمت برعاية معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة.

وهدفت الدورة التي استمرت لمدة 9 إيام، اكساب 10 من موظفي قطاعات وزارة العدل، بالمعارف والمهارات النظرية والتطبيقية في مجالات التدريب وتأهيل مدربين للاعتماد عليهم في برامج تدريب الموظفين الجدد.

وأكد معالي وزير العدل، أهمية التدريب الذي تلقاه المشاركون في الدورة والذي يمثل ثمرة طيبة لادارة التدريب بوزارة العدل .. مشيراً إلى ضرورة تطبيق مخرجات الدورة للمتدربين والتي ستمثل دعم هام لاستكمال تنفيذ البرامج التدريبية.

وقال الوزير العارضة: " تشهد السلطة القضائية نقله هامة وتطوير في الهيكل القضائي من خلال قرارات مجلس القضاء الاعلى لذلك يجب على الكل السير في طريق البناء والذي يُعد تأهيل الكوادر الادارية ومنتسبي القضاء أحد لبناتها الاساسية".

من جانبه, أوضح مدير ادارة التدريب بوزارة العدل، محمد نزار ان ادارة التدريب تركز على تطوير الكادر البشري في اطار وزارة العدل حيث تقيم اليوم أول دورة من هذا النوع في المؤسسات الحكومية, مؤكداً أنه سيتبع هذه الورشة العديد من البرامج التدريبية للموظفين في مختلف القطاعات وعلى مجالات متعددة وفقاً للاحتياج.

وجرى خلال الاختتام توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.