آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:02م

أخبار المحافظات


الحرق يُلغي أي مبالغ غير قانونية على مادة الغاز ويقر بيعها بـ 7000 ريال بطورالباحة

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 06:18 م بتوقيت عدن

الحرق يُلغي أي مبالغ غير قانونية على مادة الغاز ويقر بيعها بـ 7000 ريال بطورالباحة

طورالباحة (عدن الغد ) خاص

في اجتماعه اليوم الاثنين بوكلاء وبائعي مادة الغاز المنزلي مدير عام طورالباحة اقر مدير عام المديرية تسعيرة بيع الاسطوانة ب 7000 ريال يمني لاغير .

بحضور مدير إدارة مكتب التجارة والصناعة أ.سعيد الهيوب  مدير عام طورالباحة العميد بسام الحرق يعقد لقاءاً بوكلاء ومندوبي الغاز ويقر بيع الاسطوانة الواحدة للغاز المنزلي ب 7000 ريال ويلغي اي مبالغ غير قانونية كانت تسري على وكلاء الغاز كتحسين النظافة التي كان يدفعها الوكلاء بواقع 100 ريال وكذلك أي جبايات كانت تدفع بطرق غير قانونية على مادة الغاز من سابق .

كما حضر اللقاء اللجنة المشكلة برئاسة علي احمد محمد علي والتي شكلت مؤخراً لتنظيم واعادة توزبع مادة الغاز المنزلي بالقرى ومراكز التوزيع حسب السكان ..

وبعد الاجتماع تحدث الينا سعيد الهيوب مدير إدارة الصناعة والتجارة بالمديرية قائلاً بأن ماتم في اللقاء كان الكل يترقب له أن يصدر من رجل المرحلة الراهنة مدير عام المديرية بسام الحرق بالغاءه والذي كان قد اثقل كاهل المواطن عندما كان يدفع مبالغ باسم تحسين النظافة والسلطة المحلية ولكن اليوم نعتبرها خطوة جبارة اقدم عليها المدير. العام بإلغائه كافة المبالغ الغير قانونية كانت تدفع من سابق وكل تلك الأمور كانت بصراحة مجحفة بحق المواطن في هذه الظروف والمرحلة الصعبة  ..

كما أشاد مواطنين بهذا القرارات العقلانية كما أسموها بأنها بداية خير ستصحح من أوضاع المديرية وأبنائها مشيدين بدور الحرق منذ أن تم تعينه بأنه وحسبما قالوا تعين الحرق مؤخراً  بذرة خير ولو جاءت متأخرة خير لنا من أن لم تأتي ..


من جلال السويسي