وزير الشباب والرياضة يتكفل بعلاج الزميل حسن عياش

((عدن الغد)) خاص

تكفّل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بعلاج الزميل والإعلامي الكبير حسن عياش، الذي يرقد في مستشفى النقيب التخصصي بمدينة المنصورة محافظة عدن، في وضع صحي خطير.

وقال المدير العام للعلاقات العامة أحمد سيف قاسم، إن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وفور علمه بمرض الإعلامي الكبير حسن عياش، أمر بنقله إلى مستشفى النقيب التخصصي على وجه السرعة، للحصول على الخدمات الطبية اللازمة".

وأضاف، "فور استلامي التكليف من معالي الوزير بنقل الإعلامي والصحفي المتميز حسن عياش، سارعت في نقله إلى مستشفى النقيب التخصصي، لغرض الحصول على رعاية طبية أفضل، وفتح حساب بأسمه يتضمن تحمل وزارة الشباب والرياضة كافة تكاليف العلاج، حتى يمنّ الله على الزميل حسن عياش بالشفاء".

وتابع، " بموقفه الإنساني الجميل، يؤكد الوزير البكري، انه الوزير الوحيد الذي يسارع في تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج من منتسبي الرياضة والإعلام وغير ذلك كثير، فما أن يصل إلى مسامعه مشكلة إنسانية، إلا ويبادر لوضع الحلول والمعالجات لأصحابها".

ويعد الزميل حسن عياش من أفضل الصحفيين الرياضيين اليمنيين وصاحب أسلوب متفرد في الكتابة، وله الكثير من الكتابات والمساهمات على مستوى الإعلام المحلي والعربي، وسبق له العمل في أكثر من صحيفة محلية وعربية، ويعمل متعاقدًا مع صحيفة 14 أكتوبر منذ العام 2000م.