سيميوني يهرب من سؤال مباشر حول كريستيانو

(عدن الغد)متابعات:

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه لا يفكر سوى في مباراة خيتافي، اليوم الإثنين، على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز)، في الظهور الأول بالليجا، وذلك إزاء الأنباء التي تشير إلى اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق.

وقال سيميوني، خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: "من الطبيعي إثارة هذه الأمور الجدلية في هذا التوقيت، وهذا جزء من عملكم. أما بالنسبة لي، أفكر فقط في مباراة خيتافي، وفي لاعبي فريقي، وهذا فقط ما يهمني، ويشغل بالي".

وردا على سؤال هل نقل النادي لسيميوني إمكانية التعاقد مع كريستيانو؟، علق: "اليوم  نلعب مباراة مهمة أمام خيتافي، وانطلاقا من هذه النقطة، سنبدأ موسما سيكون صعبا للغاية، ومنافسة أمام أندية دعمت نفسها بشكل جيد للغاية، يعجبني فياريال كثيرا، وسنواجه مواقف جديدة في هذا الموسم، وهذا فقط ما يشغلني حاليا".

وحول استعدادات الفريق للموسم الجديد، وفترة الإعداد، ختم: "الموسم الماضي ولأسباب عديدة، لم نقدم موسما مثاليا مثل أندية كثيرة. فترة الإعداد كانت إيجابية للغاية، والآن حانت لحظة المباريات الرسمية، وتقديم الأفكار التي عملنا عليها في المباريات الودية".