اجتماع بسيئون لمناقشة الترتيبات الاخيرة لإنجاح امتحان اليوس للطلاب المتقدمين لمنح البكالوريوس في تركيا

سيئون(عدن الغد)خاص.

عقد يوم أمس  بمقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع وادي وصحراء حضرموت اجتماعا برئاسة مدير فرع المؤسسة المهندس عمر عبيد با عارمة، وقف أمام آخر الاستعدادات والتحضيرات لإنجاح اختبار اليوس للطلاب المتفوقين والمتقدمين لمنحة البكاليورس في الجامعات التركية في العديد من التخصصات العلمية.

وأوضح المهندس / عمر عبيد باعارمة بأنه بناء على توجيهات المؤسس وقائد ربان سفينة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة سعادة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون  ، في إنجاح هذه الاختبارات وإسناد المهمة لفرع المؤسسة بالوادي وأجرى الاختبارات بمدينة سيئون لابد أن نكون عند حسن الثقة في إنجاح هذه المهمة انطلاقا من استقبال الوفد القادم من تركيا واستقبال الطلاب والطالبات من عدد من محافظات الجمهورية وترتيب السكن والغذاء لهم وتجهيز قاعة الاختبار ، اضافة الى امور إدارية أخرى .

وشدد المهندس / باعارمة على أهمية بذل كافة الجهود من قبل الجميع والاهتمام بأدق التفاصيل لكون الوقت كافيا لتفادي أي قصور ، مشيرا أن الامتحان وفقا والبرنامج الزمني له سيكون صباح يوم 25 اغسطس الجاري .

وأكد المهندس / باعارمة على أهمية أن تكون اللجنة على انعقاد مستمر من خلال تواصلها مع المركز الرئيسي لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا وفروعها في استكمال كافة الوثائق والإعداد للطلاب والطالبات اللذين سيخوضون امتحان اليوس المتقدمين للمنح في الجامعات التركية.

حضر الاجتماع سكرتير فرع مؤسسة الصندوق الخيري بحضرموت الوادي والصحراء ومسئول شئون الطلاب / مازن الحبشي ومسئول العلاقات العامة والاعلام / جمعان دويل //.