الوكيل عزام خليفة يزور تمرين منتخب الناشئين ويحثهم على تقديم الأفضل

عدن (عدن الغد) علاء عياش

زار وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة وبتوجيهات من معالي الوزير نائف البكري عصر اليوم ، الجرعة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني للناشئين قبل الذهاب لإقامة معسكره الخارجي القصير بجمهورية مصر ، وذلك تحضيرا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العرب والتي تستضيف مبارياتها الجزائر وتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 23 اغسطس .

وحث وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ، خلال زيارته تمرين منتخب الناشئين الذي اقيم على ملعب الشهيد الحبيشي ، اللاعبون على بذل قصارى جهودهم والاستعداد بصورة مثالية وبما يساهم في انجاح البرنامج الاعدادي وتنفيذ خطة الجهاز الفني التي تهدف إلى رفع جاهزية المنتخب وصولاً إلى المستوى الذي يؤهله للظهور بالصورة المشرفة ، ناقلا لهم تحايا معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومتمنينا لهم التوفيق والنجاح والظهور بصورة مشرفة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية .

واشار الوكيل خليفة في سياق حديثه حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف البكري ، في ايلاء اهتمام ورعاية خاصة بمنتخب الناشئين أمل كرة القدم اليمنية ، من خلال العمل على تهيئة المناخ المناسب والارضية الخصبة التي تضمن تسجيل الحضور المشرف وتقديم مستوى يلبي الطموحات ، مؤكدا ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق نتائج ايجابية وتقديم بطولة جيدة ومواصلة التألق .

ومن جانبه ثمن الدكتور حسن عبدربه اليافعي عضو مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم ومدير بعثة منتخبنا الوطني للناشئين ، حرص معالي الوزير نائف البكري على تذليل كافة المعوقات وتسخير الامكانات المطلوبة و اهتمامه بالمنتخب الذي يمثل الجميع .. شاكرا دعم قيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي الذي يولي المنتخب عناية خاصة للظهور بالصورة المشرفة في كأس العرب والتي تمثل محطة إعدادية للاستحقاق الأهم والمتمثل بالتصفيات الآسيوية للناشئين .

وتغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين ظهر اليوم لإقامة معسكره الخارجي القصير بجمهورية مصر الذي يستمر الى قبيل التوجه إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 17 سنة ، واوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس وعمان وليبيا ، وتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 23 اغسطس .

رافق الوكيل في الزيارة عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ورائد علي نعمان مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة .