آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-05:08م

أخبار المحافظات


إجتماع موسع يناقش آلية النهوض بالقطاع الصحي بيافع سباح

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 08:57 م بتوقيت عدن

إجتماع موسع يناقش آلية النهوض بالقطاع الصحي بيافع سباح

سباح(عدن الغد) صالح البخيتي

عقد مديرمكتب الصحة والسكان بمديرية سباح يافع في أبين د.أحمد الخضر صالح صباح اليوم الأحد إجتماع موسع ضم مدراء الوحدات الصحية والطاقم الطبي ومتطوعات صحة المجتمع لمناقشة آلية النهوض بالقطاع الصحي وتجويد الخدمات الطبية بالمديرية.

وخلال الأجتماع شكر مديرالصحة بالمديرية د. أحمد الخضرصالح الحاضرين ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د. صالح قاسم الثرم على تواصله وأهتمامه بالقطاع الصحي سباح بهذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي الوقت ذاته دعاء الخضر صالح كافة مدراء الأقسام والوحدات الصحية بالمديرية إلى العمل الصحيح من خلال وضع خطة عمل شاملة ترتقي باداء العاملين والقطاع الصحي سباح،ومشدداً على ضرورة العمل بالزي الرسمي والألتزام بفترات الدوام وإستشعار الجميع بالمسؤولية الكاملة في النهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية ليلتمسها المواطن على الواقع في مراكز الأمومة والطفولة والوحدات الصحية بيافع سباح.

وبالمثل حث الخضر صالح متطوعات صحة المجتمع على تكثيف دورهن النبيل في مجال التثقيف الصحي بيافع سباح، لما لهُ من أهمية كبرى في نشر الوعي الصحي والمجتمعي بين أوساط المواطنين والأهالي وتقبلهم للبرامج الصحية كالتحصين والتغذية، معرباً عن أمله بأن يكون هذا العام الهجري الجديد بداية للنهوض بالوضع الصحي بيافع سباح.