آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-06:45م

أخبار عدن


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع سقيا الماء في عدن.

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 04:50 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع سقيا الماء في عدن.

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى لتنفيذها *«مؤسسة سواعد الخير الإنسانية»* هي تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة و العاجلة المنقذة لأرواح الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا  الأحد الموافق 2022‪/8/14م بتدشين مشروع سقيا الماء في   مخيمات النازحين في مدينة الشعب محافظة - عدن .

وصرح الأستاذ / نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : امتثالا لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

وفي كلمته تحدث الأستاذ / ياسر إبراهيم ضابط قطاع المياه والإصحاح البيئي في المؤسسة بأن هذا المشروع استهدف 320أسرة  فقيرة في مخيمات النازحين المتواجدين في مخيمات الشعب في محافظة - عدن .
وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي قدمت هذا المشروع  في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ومع عدم وجود الماء في المخيمات حيث يعاني النازحون معاناة عظيمة
وتناشد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أهل الخير والإحسان بدعم هذا المشروع مشروع سقيا الماء لعموم الحاجة إليه.

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية 
مُد يداً وساعد