آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-05:34م

رياضة


بن عبدات يزور أكاديمية وادي حضرموت ويشيد بدور القطاع الخاص في الاهتمام بالنشء والشباب

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 12:17 م بتوقيت عدن

بن عبدات يزور أكاديمية وادي حضرموت ويشيد بدور القطاع الخاص في الاهتمام بالنشء والشباب

(عدن الغد)صالح باظريس:

قام سعادة مستشار وزارة الشباب والرياضة اليمنية  الكاتب والاعلامي الرياضي المعروف الأستاذ محمد صالح بن عبدات عصر يوم امس، بزيارة إلى أكاديمية وادي حضرموت الواقعة بمدينة الغرفة والتي بدأت حصصها التعليمية والتدريبية منذ قرابة الشهر وتحت إشراف مدربين مؤهلين ومن أصحاب الخبرات في تدريب قطاعات الناشئين. وكان في استقباله المشرف العام على الأكاديمية الكابتن محمد سالم بن عبدات (ابواحمد) ومعه الكابتن والمدربين محمد باسلمه ومحمد احمد وفهمي شامس  الذين  طافوا مع سعادة المستشار بكل ملحقات الاكاديمية من قاعة المحاضرات وصالة الحديد والملاعب العشبية التي تقام عليها الحصص التدريبية  للفئات السنية المختلفة من الناشئين والشباب..

وأشاد مستشار وزارة الشباب والرياضة الاستاذ محمد بن عبدات بالإمكانيات الجيدة والمتوفرة التي تمتلكها الاكاديمية وهو الشيء الذي يساعد على تطوير قدرات المواهب الكروية  التي اختارت الانضمام إلى هذه الأكاديمية وكذلك على سهولة استيعابها  لمفاهيم وخطط وتكتيك لعبة كرة القدم.. خاصة ان في هذه الاعمار السنية  تكون درجة الفهم الاستيعاب عالية.

منوها في ختام حديثة للقائمين والمشرفين على عمل الاكاديمية  انه شيء رائع أن يساهم القطاع الخاص بدور كبير في الاهتمام بقطاع النشء والشباب واستغلال  طموحات كثير من المواهب الكروية في هذا العمر  وتطويرها وفقا وإمكانيات تساعد على الارتقاء بقدرات تلك المواهب من خلال توفر الملاعب المعشبة ومعها السبل التعليمية والتدريبية الحديثة..

متمنيا في ختام زيارته أن يرى هناك اهتمام واسع من القطاع الخاص في دعم عجلة الحركة الشبابية والرياضية لما لذلك من مردود  مهم في خدمة رياضة الوطن بصورة عامة.