مدير مشروع مؤسسة يماني يزور مؤسسة الحياة للتدخلل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

زار مدير مشروع مؤسسة يماني للتنمية أسامه باقاضي اليوم مقر مؤسسة الحياة للتدخلل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

وخلال الزيارة التقى المدير العام التنفيذي لمؤسسة الحياة للتدخل المبكر  "ابتهال المحروق، مطلعا منها على ما تقدمه المؤسسة  من خدمات لرعاية تأهيلية، علاجية، تعليمية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصه، وما تتبناه المؤسسة من برامج لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع..

وفي جولته داخل اقسام المؤسسة التقى , باقاضي  عدد من أطفال المؤسسة ، وشاهد الخدمات التربوية التعليمية المقدمة لهم في المراحل الدراسية  المطبقة داخل مراكز المؤسسة ، ومنظومة برامج العلاج والتأهيل، التي تضم عدد من الاقسام التعليميه والتأهيل النفسي والاجتماعي .

واوضحت المحروق ان الزيارة هدفت الى اطلاع مؤسسة يماني للتنمية على ما تحوية المؤسسة من امكانيات تساهم في عملية التأهيل والتدريب للاطفال من ذوي الأحتياجات الخاصة الذين هم بامس الحاجة لبرامج تساعدهم في عملية التأهيل .

وثمنت مدير مؤسسة الحياة اهتمام مؤسسة يماني على هذه اللفته الانسانيه من خلال زيارة مدير مشروع المؤسسة الذي ترك انطباع ايجابي حول الخدمات التي تقدمها مؤسسة الحياه ، واهمية تقديم الدعم اللازم لتأهيل الاطفال والمساهمه في تهيئة الاجواء المناسبة للتعليم .