إجتماع تنظيمي لقيادة فرع مؤتمر تعز برئاسة "جامل"

تعز (عدن الغد) خاص

عقد صباح اليوم بمقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إجتماعاً تنظيميا لقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة برئاسة الشيخ / عارف علي جامل عضو اللجنة الدائمة رئيس الفرع تم فيه الوقوف أمام القضايا التنظيمية والعامة والمستجدات في الساحة الوطنية والإعداد والتحضير للإحتفاء بالذكرى ال 40 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي الإجتماع تحدث الأخ رئيس الفرع عن المستجدات التي تشهدها الساحة الوطنية .. 
مشيراً الى أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز يقف على مسافة واحدة مع كافة الأحزاب والتظيمات السياسية وأنه كان ومازال وسيظل يؤكد على وحدة الجبهة الداخلية والصف الجمهوري لإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية وإستعادة الدولة والجمهورية ومواجهة المشروع الكهنوتي الصفوي المذهبي والطائفي والسلالي ..
مؤكداً رفض المؤتمر في تعز لأي إقتتال بين رفاق السلاح في المناطق المحررة ويدعو الى وقف القتال في محافظة شبوة وتوجيه السلاح نحو العدو الحقيقي وهو الميليشيات الحوثية الكهنوتية.

كما أكد جامل على أن قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز يقفون الى جانب مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور / رشاد محمد العليمي ويؤيدون كافة القرارت والإجراءات التي يتم إتخاذها.

وفيما يتعلق بالإعداد والتحضير للإحتفاء بالذكرى ال 40 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.. أكد الشيخ /عارف جامل على أهمية الإ عداد والتحضير الجيدين للإحتفاء بالمناسبة بما يليق بمكانة وحجم المؤتمر الشعبي العام في الساحة الوطنية.. 
مشدداً على ضرورة التفاعل الكبير من قبل كافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في مختلف التكوينات القيادية والقاعدية بعموم الدوائر في المديريات والحضور والمشاركة الفاعلة في الإحتفالية التي ستقام بمشئة الله تعالى يوم 24 أغسطس الجاري.

وقال: يجب أن يكون الحضور متميزاً ويعكس حجم المؤتمر ومكانته في محافظة تعز .

كما أكد على الدور الإعلامي للإعلاميين والصحفيين والناشطين المؤتمريين في إبراز التحولات والإنجازات الوطنية التي تحققت للوطن والشعب  في شتي المجالات في عهد المؤتمر الشعبي العام.. مشدداً على ضرورة الإلتزام بالخطاب الإعلامي المسؤول والحصيف وعدم الإنجرار الى الخطاب الإعلامي غير المسؤول الذي يفرق ولا يوحد.

وقد أقر الإجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد والتحضير للإحتفاء بالذكرى الـ 40 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام برئاسة الأخ رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة وعضوية الإخوة أعضاء قيادة الفرع والأخوين الدكتور خالدالنجار والدكتور هشام حسن الوافي من فرع جامعة تعز.

حضر الإجتماع عضوا اللجنة الدائمة الرئيسة الشيخ /أمير الفاتش والدكتورة/ رحمة محمد صالح الشرعبي.